في أول كلمة لها بعد مغادرة السجن.. وفاء شرف تقول: المعركة لا زالت مستمرة (فيديو)

54
طباعة
في أول تصريح لها بعد مغادرتها السجن اعتبرت الناشطة الحقوقية وفاء شرف، “أن اعتقالها كان متوقعا نظرا لطبيعة النظام السياسي القائم في المغرب ونزعه إلى الاعتقال لقمع كل الأصوات المناهضة”، مشددة على “أن ما تعلمته من صمود وتحدي على يد رفاقها في النهج الديمقراطي، يدفعها إلى المزيد من التشبث بمبادئها وقناعتها والسير قدما على شهدائهم الأبرار”.

وأكدت شرف خلال كلمة ألقتها إبان حفل استقبال أقيم لها من طرف عدد من النشطاء الحقوقيين والسياسيين بمدينة العرائش يوم الأحد 10 يوليو الجاري، عقب مغادرتها السجن، بعد انتهاء عقوبتها الحبسية، (أكدت)، ” أن ما تعرضت له من اختطاف وتعذيب، هو استهداف للنهج الديمقراطي ككل القوى الديمقراطية الأخرى المناهضة للسياسات التي يحاول النظام السياسي المغربي فرضها عبر قوانين ومراسيم ليكون تلميذ نجيبا للمؤسسات المالية للدول الرأسمالية”.

كما دعت شرف إلى “مضاعفة جهود المناضلين التقدميين للنضال”، مشددة على “أن ما تعرضت له لن يثنيها عن النضال إلى جانب رفاقها بالنهج وبكل الإطارات الحقوقية والنقابية والتقدمية “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. احمد يقول

    اننا نساندك كما نساند كل الشرفاء المدافعين عن الحق في هذا البلد الذي يوجد حكم المخزن ا لمناهض للحرية و الكرامة والمساند للفساد و المفسدين. اننا نحييك تحية الابطال لان امثالك هم الذين عن المحرومين والمقهورين والجاهلين لحقوقهم الذين جهلوهم ليصنعوا شعبا جاهلا حتئ يستطيعوا التحكم في رقابه.

  2. Kurt Bernstein يقول

    كِبْغيتوها تْكونْ مُحْتَرَمَة ،

    شي كايَدْوي مْعا لاخُرْ ٬

    الصْداعْ بَرّا ،

    بْنادَمْ دايَزْ وْراها وْ أَمامْها ،

    الْبورْتابْلاتْ كَيْصونيوْ ،

    واهْ كونو شْوِيَ بْنادَمْ بْحالْ دْيالْ بَصَّاحْ ،

    يَخْ ثْفو عْلى رْوينَة !!!

  3. Kurt Bernstein يقول

    فالْحَقيقة حْنا غَدْيينْ فالتَّقَدُّمْ ،

    لِأَنَّ لْوالِدْ دَلْمالِكْ كانْ تَيْعَدَّبْ السِّياسِيينْ لِسِنينْ ،

    وَلْمَلِكْ كَيْمَحَّنْهُمْ لِشُهورْ ،

    وْ وَلْدْ الْمَلْكْ مَللي يَرْجَعْ مَلِكْ، غَيَبْدى يَتْكَرْفَصْ عْليهُمْ لِأسابيعْ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.