لقجع يقتني مقرا جديدا لجامعة الكرة بثلاثة ملايير

9

من المرتقب أن ينتقل موظفو وإداريو الجامعة الملكية لكرة القدم، يوم الإثنين 11 يوليوز، إلى المقر الجديد للجامعة، والذي تم اقتناؤه بمبلغ 3 ملايير سنتيم.

وذكر موقع “منارة”، أن المقر الجديد للجامعة  يبعد بضعة أمتار عن المقر القديم الكائن بشارع النخيل بحي الرياض بالرباط، مشيرا إلى أن جامعة لقجع قد اتفقت حول قضية افتناء المقر الجديد ع إدارة الأملاك المخزنية على ان يجرى تسديد المبلغ على مدى ثلاث سنوات.

وأوضح المصدر ذاته أنه سيجرى تقسيم المقر القديم الذي سترحل عنه جامعة الكرة، ما بين العصبة الوطنية لكرة القدم، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة وذلك إلى حين الانتهاء من بناء المجمع الرياضي أبي رقراق، الذي ينتظر أن يضم جميع مرافق الجامعة بما فيها مقر العصبتين الاحترافية والهواة.

إلى ذلك أكد المصدر الإعلامي، أن المقر الجديد للجامعة سيمكن، من تجسيد مشاريعها على أرض الواقع، إذ من المنتظر إحداث قناة تلفزية خاصة بجميع أنشطة الجامعة، ستبث برامجها عبر البوابة الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. محارب يقول

    المغرب كله خيرات و تعويضات المنطقة الجنوبية التي عاى دمة الحكومة للعسكريين المتقاعدين لم تصرف ما يفوق 28 سنة نحن متفاعي الجيش اصبحنا فقراء بواسطة الفساد والنهب والسلب نحن لم نطلب الا رزقنا الحلال الدي قاسينا عليه العداب في الصحراء والحدود ااشرقية وفي الاخير نسمع من يشتري سيارات فاخرة ومن يتمتع بالتعويضات ومن بستعمل الطائرة الخاصة للتنزه خارج الوطن و…

  2. Abdoul يقول

    Mais d’où viennent tous ces milliards? Quelqu’un peut nous expliquer d’où vient cet argent. SM se démène à inaugurer de modestes projets de quelques petits millions de DH et voilà que cet inutile institution gèrent des budgets colossaux sûrement sans transparence. Svp dites nous d’où viennent ce milliards.

  3. القارئ يقول

    قالو اشخصك العريان الخاتم امولاي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.