رسميا.. غالي أمينا عاما للجبهة خلفا لعبد العزيز

23

انتخب المؤتمر الاستثنائي لجبهة “البوليساريو” الذي عقد في تندوف، منذ يوم أمس الجمعة 8 يوليوز، وبشكل رسمي،  إبراهيم غالي امينا عاما للجبهة ورئيسا جديدا للجبهة خلفا لمحمد عبد العزيز.

وجاء انتخاب غالي، كما كان متوقعا، بعد التصويت الذي باشره المندوبون، حيث تقدم لقيادة الجبهة كمرشح وحيد، دون منافس.

وينحدر إبراهيم غالي، من منطقة الرحامنة قرب مدينة مراكش ويعتبر من قادة البوليساريو البارزين وقد شغل منصب سفير الجبهة بإسبانيا والجزائر وهو من مؤيدي استقلال الصحراء عن المغرب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. YOUSSAD يقول

    الى محمد لمين
    ما عليك الا أن تبحث عن الحقيقة بأي طريقة شئت…لكي تكشفها بنفسك.. اما المزايدات الناقصة و السلبية فاحتقظ بها لنفسك فيكفيك مستشفى بالمهدي او العيادات الموجودة بالقرب منك..و في حالة قصوى ان اضطر اي كان فهنالك و الحمد لله سيارات الاسعاف بل طائرة مروحية في الخدمة اما مزايداتك الترهاتية فلم تكن متوفرة في الفترة التي تحيل اليها و التي نشأ فيها كل من “المراكشي”والرحامني”

  2. YOUSSAD يقول

    “الرحامني”ولد البلاد
    وجب أن نطلق عليه و نسميه”الرحامني”نسبة الى منطقة الرحامنة التي ولد بها..على شاكلة “المراكشي”جتى يعرف الجميع انتسابه الحقيقي للبلاد المغربية و ليس كما تريد له الجزائر جارة السوء!!

  3. YOUSSAD يقول

    “الراحمني ولد البلاد”
    وجب أن نطلق عليه رسميا و اعلاميا”الراحمني”نسبة الى المنطقة التي ولد بها..على شاكلة “المراكشي”حتى يعرف الجميع حقيقة انتساب اتسيته و تربته

  4. محمد لمين يقول

    محمد عبد العزيز….من مراكش….وابراهيم غالي…من الرحامنة..والرئيس الذي يليه من خميس ازمامرة ..لاشك ان هذه المدن كانت تحوي مستشفيات جامعية….كلما احست صحراوية بوجع الولادة. في الصحراء الغربية الا وتم نقلها في طائرة بوينغ الى هاتين المدينتين.
    لاأعرف ربما اطلع كاتب الخبر…على الحالة المدنية.لابراهيم غالي.او يعرف القابلة التي سهرت على ولادته…الآن سيردد كل المغاربة نفس الاسطوانة…وسيتسابقون…في الادعاء بأنهم درس مع بعضهم ويدعي البعض بأنه كان يلعب معه طرومبيا….والاخر اكل معه صيكوك

  5. صاغرو يقول

    لا يهمنا ابدا ولاد عبد الواحد عفوا عبد العزيز واحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.