مسؤول يستأجر طائرة من المال العام للسفر مع ابنه

43

فجر حسن سليغوة، المستشار البرلماني في الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين، فضيحة من الوزن الثقيل، عندما ذكر بالإسم مدير إحدى المؤسسات العمومية التي تعنى بالسياحة، متهما إياه باستغلال منصبه على رأس إحدى الجمعيات، وإقدامه على استئجار طائرة من أجل السفر إلى الخارج رفقة ابنته.

ونقلت يومية “الصباح” عن سليغوة الذي كان يرأس سابقا وداد فاس لكرة القدم، ويشغل منصبا قياديا في التجمع الوطني للأحرار، قبل أن ينجح حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال في استقطابه إلى صفوف حزبه، إن “المدير العام للمكتب الوطني للسياحة استغل منصبه، مديرا لمهرجان الموسيقى الروحية، واكترى طائرة خاصة من أجل السفر إلى خارج أرض الوطن رفقة نجلته من أموال دافعي الضرائب”.

وحدد سيلغوة، الذي كان يتحدث إلى محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، بدل وزير السياحة، مبلغ استئجار الطائرة التي نقلت المدير المشار إليه رفقة ابنته إلى الديار الأوروبية، في حدود 50 مليونا، مدفوعة بالعملة الصعبة، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. alhaaiche يقول

    Il a fait ce qu’il a vu les autre faire

    Blad chlahbia

    Suisse . Panama . Les déchets d’Italie
    La mafia makhzanienne

    Chaque chose à une fin

  2. كاره الظلاميين يقول

    ألم أقل لكم ان المغرب قد تم احتلاله من طرف عصابة المافيا؟
    الفرق الوحيد بين المافيات الاخرى ومافيا المغرب هو ان الاولى عبارة عن منظمات اجرامية متخفية والثانية معروفة وتمارس نشاطها علانية

  3. أبو أيوب يقول

    بصحتو وراحتو. بلاد السيبة هي هاذي…

  4. nietzsche يقول

    Bravo.vive la corruption, le nepotisme;l impunite et j en passe,;au fait les Marocains sont devenus des moutons faciles a tondre mais pour combien de temps? ..,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.