وزارة الداخلية تهدد بمقاضاة القادة السياسيين

8

لازالت تداعيات هجوم أحزاب “الاستقلال” و”الأصالة والمعاصرة” و”العدالة والتنمية” على وزارة الداخلية تتفاعل، حيث أعطيت أوامر عليا من أجل التحقيق في أي اتهام موجه من لدن تلك القيادات إلى مؤسسات الدولة سيما تلك التي تتعلق بتدبير ملف الانتخابات.

وكشفت يومية “المساء” في عدد نهاية الأسبوع، أن الأوامر الجديدة تأتي مباشرة بعد تصعيد الأحزاب السياسية المرشحة لنيل المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة.

وأوضح ذات المصدر أن تلك الأوامر تنص بالأساس على مقاضاة أي مسؤول سياسي من لدن الأحزاب إذا ما اتهم وزارة الداخلية ب”تزوير” الانتخابات” أو محاباة حزب سياسي دون آخر.

وأشار نفس المصدر إلى أن الأوامر العليا ألزمت وزارة الداخلية وكل مؤسسات الدولة باللجوء إلى كل الوسائل القانونية منها الاحتكام إلى القضاء من أجل الحسم في الاتهامات الموجهة إليها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. مناضل يقول

    عوض التوجه باتهامات لوزارة الداخلية ايها القادة السياسيبن الفاشلين الدين خربتم البلاد وعملكم هو السب و الشتم بعضكم البعض يجب عليكم ان تجتهدوا وتنتبهوا من اسيادكم في اوروبا لتتعلمو كيف تخدموا وطنكم وشعبكم همكم الوحيد هو الغنى والنفود و النهب و السلب والسب .

  2. الريفي المفتخر يقول

    سقط القناع يوم تحولت الداخلية من وزارة حزب الى وزارة مخزن من وزير منتخب الى وزير ممنوح اين الديموقراطية انها في خبر ان ولو كان لان خبر

  3. alhaaiche يقول

    Galikoum Al Mekhzen
    Ana houa Moul Al Ballon
    et je fait jouer qui je veux, Et je laisse au bond des touches qui je veut
    et celui qui me dérange je le jette en prison

  4. adnan يقول

    الأوامر العليا يعني المتحكم في الداخلية وهو القصر٠ يعني إنكشفت اللعبة٠راه غير المسطي لي كيمشي ينتاخب٠ الدولة يحكمها شخص واحد بمساعدة بعض الأصدقاء وتدخل بعض الدول٠

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.