بعد الإفراج عنه..نجل القذافي يريد توحيد ليبيا ومحاربة الإرهاب

53
طباعة
قال المحامي مارسيل سيكادي إن سيف الإسلام القذافي، وفي أول رسالة يوجهها بعد الإفراج عنه، يريد المساهمة في توحيد ليبيا على الصعيد السياسي، ووضع حد للانقسامات في البلاد ومحاربة الإرهاب.

وقال المحامي، في مقابلة مع “فرانس24” إن موكله لا يوجد رهن الإقامة الجبرية كما أكد ذلك زميل له ينوب بدوره عن سيف الإسلام، وهو مقرب من عائلة القذافي.

وأفرج عن سيف الإسلام القذافي نجل زعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الذي كان معتقلا في أحد سجون مدينة الزنتان الساحلية من قبل كتيبة محلية منذ خمس سنوات

وكان سيف الإسلام صدر بحقه حكم بالإعدام في 28 يوليوز 2015، رفقة 37 آخرين من رموز النظام الليبي السابق، لدوره في القمع الدموي للانتفاضة التي وضعت حدا لنظام لوالده في 2011. ولم تنفذ فيه العقوبة، لأنه اعتقل من طرف كتيبة معارضة لحكومة طرابلس في 2011 في الوقت الذي كان يسعى فيه الفرار من ليبيا عقب قتل والده.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. jamal يقول

    les gens qui ont commis des carnages soit avant ou aprés la révolution doivent être punis mais Saif n’a pas commis ce genre de chose il a ptt menacé,la menace ne se considère pas un crime,il faut le libèrer.pour sortir de cette anarchie d’abord éradiquer Daech,ensuite écrire une constitution qui donne à chacun ses droits et une commité permanente pour suivre son application et enfin la restitution de armes par tt le monde à l’état.

  2. Ramssess يقول

    رجع الدكتاتور ابن الدكتاتور إلى الساحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.