مقتل ممرض بسبب “علاقة مثلية” مع الجاني

29

استفاق سكان حي بوجراح، بمدينة تطوان صباح اليوم الخميس 7 يوليوز، ثاني أيام العيد، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها ممرض تابع لمستشفى سانية الرمل داخل مسكنه، بعد أن وجه له القاتل ضربة على مستوى الرأس أردته قتيلا على الفور، بعد “جلسة حميمية”.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى الساعات الأولى من صباح ثاني أيام العيد، عندما انتقلت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الأولى إلى حي بوجراح من أجلتدخل ومعاينة في شأن تعرض الهالك لضربة قاتلة على مستوى الرأس، إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كانا في “جلسة حميمة”.

وخلال البحث الأولي الذي أجرته عناصر الشرطة اتضح أن الجاني كان على “علاقة مثلية” مع الضحية، وأن الإثنين دخلا في مشاداة كلامية تطورت إلى عراك بالأيدي، بعد أن طالب الهالك أيضا بالممارسة، مما أفضى في آخر المطاف إلى مقتل الممرض بضبة على مستوى الرأس.

وفو انتقالها إلى مكان الحادث، اعتقلت العناصر الأمنية الجاني فيما باشرت فرقة الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة، التحريات الأولية حول الجريمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. حساني أصيل يقول

    ف تعليقك
    سعاد

    بتاريخ 02 يونيو 2015 على الساعة 18:36
    هل مرتيل إجتمع فيها غير النصابين والمتحالين .كما تشير الأصابع إلى عصابة منهم سماسرة ونصاب من قيادة بنقريش على خشص تعامل معه و لا يظهر إلا في الليل كالخفاش .السماسرة هم يوقعون بالتاس .ويتركونهم في مأزق حقيقي ..ال .ك. ز.كان شخص ذاع صيته في المدينة .وال ص. ح.في بنقريش

    الرد على التعليق
    عابرسبيل

    بتاريخ 07 يوليو 2015 على الساعة 15:16
    لوحض ظهر اليوم بشارع ميرامار أن عصابة تتكون 2أشخاص تحاول إعتراض سبيل مواطن .والعصابة معروفة بحي الشبار متخصصة في النصب والإإحتيال .وفي لحضة تحول الأمر إلى شجار بين العصابة وتلك الشخص وحاول الإبتعاد عنهما إلا أنهما تابعوه إلى باب مقهى بشارع المسيرة مرتيل .إلا ان تلك العصابة لها باع في النصب والإحتيال .وكلا الشخصين لهما سوابق عدلية وصورة كل منهما مبتذلة في الشارع العام وفي الحي الذي يسكنا فيه، ولهما علاقة جد حميمية .فسعيد ….وعزيز …. تربطهما مصالح الا اخلاقية وغير شريفة في الحشيش بحي الشبار والنصب والإحتيال على المواطنين

    الرد على التعليق
    شاهد عيان

    بتاريخ 09 يوليو 2015 على الساعة 00:23
    شاهد عيان تقابل النصابان واعترضى سبيل المواطن ثم بدأ بينهم شجار ثم إنصرف الشخص لأن الشجار في رمضان لا يحدثه سوى النصابين والشخصان معروفان بحي الشبار بالنصب والإحتيال هل نصبى على الشخص ؟ وهي محل تساؤل كبير فسعيد المصلوحي الذي نصب على شخص وتوصلا بينهما الأمر إلى المحكمة بتطوان حسب ما يتداوله الرأي العام المرتيلي والقريشي بشكل واسع .ومرتيل إجتمع فيها نصابون يتقمصون سلوك اللباقة والحياء وداخلهم غدر بالمواطانين الأبرياء وسعيد المصلوحي حي الشبار كله يتحدث عنه بسلوكه الإجرامي ومحترف في النصب والإحتيال وفي قريته وجماعته يقال عنه أنه بارع في النصب والإحتيال .متى ينضف مدينة مرتيل من هؤلاء ؟

    الرد على التعليق
    باحث

    بتاريخ 09 يوليو 2015 على الساعة 01:10
    في مرتيل يضرب بها المثل في النصب والإحتيال وحي الشبار إجتمع فيه كل النصابين بصورة ملفتة للنظر الكواز … وسعيد المصلوحي ببنقريش .فعلى العدالة ان تفرض سلطتها لتوقيف هؤلاء المحتالين على المواطنين فصورة الكواز …في نظر المواطنين كانت جد مقبولة .كذا النصاب القريشي سعيد المصلوحي كلامه في الدين والإخلاق يجعل منه صورة الكواز متقاربة جدا حلاوة اللسان والغدر تحت القباعة الشيطانية .

    الرد على التعليق
    حساني أصيل

    بتاريخ 15 فبراير 2016 على الساعة 18:20
    اختفت العصابة المكونة من ثلاثة نصابين بمرتيل يكسنون بحي الشبار مرتيل ؟ حتى النساء تسأل عنهم .والنصاب عزيز ….حتى صاحب مجزرة نصب عليه 2مليون فاختفى عنه حتى هو يسأل عنه ..

    الرد على التعليق
    سائق سيارة اجرة

    بتاريخ 13 نوفمبر 2015 على الساعة 20:18
    وفي خبر مقرب من سعيد المصلوحي أنه يتاجر في المخدرات بين تطوان وبنقريش والزينات ويحكى أيضا أن يتباهى انه صديق لاجودان والكومندار ببنقريش وحتى داخل النيابة العامة بتطوان .فهو محمي بالجهاز الإداري والقانوني .أين سلطة الدولة المغربية
    …………………………………………………………………..
    سيدنا المنصور بالله عيد مبارك سعيد ومحربا بك في مدينة تطوان .قحضورك سيدي تضبط فيه كل المواقع وخاصة القضاء بالمدينة .فعليها أن تطهر مدينة تطوان والمضيق ومرتيل من النصابين بما فيهم عدول مرتيل .لأن سعيد المعلوفي ينصب باسم القصر الملكي بتطوان ومعه عصابة يترأسها سعيد المعلوفي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.