عاجل..تفجيرات تهز السعودية إحداها قرب المسجد النبوي (فيديو)

11

هز انفجاران يوم الاثنين 4 يوليوز مدينة القطيف بشرق السعودية حيث يعيش كثير من أبناء الأقلية الشيعية بالمملكة وقال شهود إنهم رأوا أشلاء بشرية في منطقة الانفجار.

ونقلت “رويترز” عن شاهد عيان قوله إن انفجارا دمر سيارة متوقفة قرب أحد المساجد وتلاه انفجار ثان قبل قليل من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي. وأضاف الشاهد أنه رأى أشلاء بشرية يعتقد أنها من جثة مهاجم.

من جهتها قالت قناة “العربية”، إن أحد الإنفجارين وقع قرب مقر أمني عند الحرم النبوي، والثاني قرب مسجد في القطيف شرق السعودية، مشيرة إلى أن المصلين قد نجوا من التفجير الانتحاري.

ويأتي الحادث بعد يوم من فشل انتحاري في الوصول إلى هدفه مساء أمس الأحد، ففجّر نفسه داخل مواقف مستشفى الدكتور سليمان فقيه في مدينة جدة بالسعودية.



قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. l Arabie saoudite Etat terroriste ! يقول

    les services secrets saoudiens , sont responsables de l attentat de Baghdad ,qui a fait 222 morts. civils – ainsi que les attentats sans victimes en Arabie saoudite !l

  2. A qui profite daesh ? يقول

    Daesh ! invention contre la democratie ,contre les libertes ,daesh le terrorisme wahhabite cree par l Arabie saoudite pour contrer la democratie et justifier la tyranie le despitisme des milliers d opposants sequestre’s sans jugements ,certains decapite’s pour donner l exemple – la culture wahhabite criminalise la democratie ,et presente les droits de l homme comme le chemin de l heresie , les libette’s sont bannies,les femmes demeurent des etres inferieures a des humains ..la theocratie saoudienne satanique propage sa doctrine et l impose aux autres peuples dont les marocains – sabotage de la democratisation en Egypte ,soutien et asile aux despotes arabes ex , le cannibale mangeurs de bebes Didier Amine Dada !!!!
    l Arabie saoudite the CANCER ! on the world – elle maintient les sunnites dans le sous-developpement et les tenebres ses creations nefastes : Al qaeda,Aqmi, Annosra,Bokohatam daesh….ses exploits : destruction de l Irak ,Somalie ,Afghanistan , Syrie , ….prochains pays sur la liste des saoudo-sionistes Liban ,Algerie ,Maroc -Egypte et Autodestruction de l Arabie saoudite par ses propres daesh porteurs du virus wahhabite satanique !

  3. Senhaji يقول

    الرحمة لكل الشهداء الذين سقطوا ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل..
    كل من يلعب بالنار تكاد تحرق أصابعه..فال سعود هم رعاة الإرهاب وحاضنته ومرجعيته الفكرية الأولى والأخيرة في العالم.هذا الكيان الوهابي الهمجي الظلامي التكفيري المتحجر لا يقتات إلا على الدم،ووجوده قام على الدم (واقرؤوا التاريخ)، وبقاؤه ومصيره مرهون بكمية الدماء التي يسفكها..ال سعود زرعوا الخراب على طول الأرض وعرضها من خلال نشرهم لهذا الفكر التكفيري البدوي المتخلف..حتى دول الاستكبار كأمريكا وجهت رسميا أصابع الاتهام لهذا الكيان السرطاني بأنه المسؤول عن تفجيرات 11 سبتمبر 2001 والتي ذهب ضحيتها آلاف البشر الأبرياء..وها هي الملفات يتم تهيئتها هناك من أجل محاكمة لن يستطيع ال.سلول الفرار منها،وسيدفعون الثمن الباهظ لأمريكا ولضحاياها،وما هي إلا مسألة وقت لأن الأمريكان صبرهم طويل،لكنهم أكيد لن يغفروا لآل.سلول ما اقترفوه.
    لا أدري كيف لا يقاطع المغاربة هذا السرطان وكيف يسمحون باستمرار العلاقة مع مصاصي الدماء وقاتلي الأطفال والابرياء في اليمن وسوريا والعراق وفي كل مكان..
    اليوم ها هو الإرهاب يرتد على حاضنته في السعودية وباقي دول الخليج لأنهم حسبوا حسابات غبية وأعتقدوا أن بإمكانهم التحكم في الإرهاب؛وأنهم سيحققون به أغراضهم وغاياتهم الدنيئة..ثم يتخلصون منه بسهولة..لكن هيهات..هاهو يضرب في عقر ديارهم..وسينقلب السحر على السحرة..
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.صدق الله العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.