تطورات مثيرة حول احتفالات أصيلا بالإفراج عن بنسعدون

30

علم “بديل” أن باشا مدينة أصيلا رفقة رئيس مفوضية الأمن وقائد المقاطعة الثانية، قد اجتمعوا ببنسعدون طالبين منه بإلحاح شديد تأجيل الإحتفالات بالإفراج عنه إلى ما بعد شهر رمضان.

وأكدت المصادر أن الباشا كان في منتهى اللياقة والأدب مع بنسعدون، عارضا أمامه جملة من المعطيات تحول دون تنظيم الإحتفالات في هذا الوقت بالذات، في وقت أكد له بنسعدون أنه لا علاقة له بتنظيم هذه الأنشطة، وبأنه مجرد محتفى به، وبأن “جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان” هي الجهة المنظمة إلى جانب جمعيات حقوقية أخرى، ما حذا بالباشا إلى الإتصال بالحبيب حاجي رئيس الجمعية المعنية، طالبا منه بإلحاح شديد تأجيل الأنشطة، غير أن الحبيب رفض ذلك، قبل أن يطلب بنسعدون من الحبيب حاجي وباقي المنظمين تأجيل الإحتفالات، خاصة أمام الإحتقان الشعبي الذي تعيشه المدينة، ما جعل حاجي ورفاقه “يتَفَهَّمُون”، دون أن يتخلوا عن تنظيم أنشطتهم بعد شهر رمضان.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Abdoul يقول

    C’est quoi ces magouilles encore. Le Makhzen veut qu’on fasse ces manifestations quand CA l’arrange et on a accepte. C’est scandaleux. Il faut intransigeant.

  2. أشرف يقول

    تحية إجلال وإكبار الى الأخ بنسعدون،وتحية العزة والكرامة إلى موقع بديل وخاصة استاذي العزيز المهداوي حميد وكل الصحفين الأشاوش. والله نحبكم وقلوبنا معكم في محنتكم التي تتكبدونها من أجل إيصال الخبر. حماكم الله

  3. مناضل يقول

    احيي موقع بديل الحر وجنوده المناضلين الدين دائما ﻻ ينامون من اجل اغناء المواطن بمايحدث في وطننا الحمدلله انه مازال ماشاء الله الكثير من المناضلين والحقوقيين الاحرار دائما تجدهم وقت الشدائد اعزكم الله وكثر امثالكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.