العماري يطالب بنكيران بالتحقيق في تصريحات شباط

57
طباعة
لم يتوان إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في الرد على “صك” الاتهام الثقيل الذي وجهه شباط إليه وإلى حزب “البام”، إذ قال إن تصريحات شباط لم تفاجئه لأنه سبق له وأن وصف رئيس الحكومة نفسه بكونه عضوا في “داعش” وفي الموساد أيضا.

ودعا العماري في حوار مع “المساء” عبد الإله بنكيران إلى فتح تحقيق فيما قاله زعيم الاستقلاليين حول تحكم “البام” في التعيين في المؤسسات العمومية ووزارة الداخلية وتسييس القضاء.

كما أشار العماري إلى أن شباط يمارس السياسة بعقلية النقابة، فيما قال عن بنكيران إنه يدير الحكومة وحزبه بصفته رئيسا للجماعة الإسلامية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. berlin01 يقول

    كفى من استحمار الشعب المغربي انت وشباط وبنخرفان واحزاب المخزن في مزبلة التاريخ
    تغيرت عقلية الشعب المغربي وانتم لا زلتم على عهد اكل الدهر عليه وشرب

  2. كاره الظلاميين يقول

    السياسيون والحفاضات لديهم شيء واحد مشترك. في انه ينبغي لهما أن يتغيرا بانتظام ولنفس السبب.

  3. محند يقول

    ونحن الشعب الحر سنطالب بتقديم جميع زعماء الاحزازب المخزنية سواء في الحكومة او في المعارضة الى العدالة الدولية لانها منذ الاستقلال المشروط الى يومنا هذا تشارك مع المخزن في مجازر وجراءم ضد الانسان المغربي باسم الله والملك. وهذه المجازر والجراءم موثقة وفي ذاكرة الاحرار. انظروا في المرءات لكي تكتشفوا المجازر والجراءم في التعليم والصحة والسكن والشغل والعيش في كرامة والهجرة والوحدة الترابية والاقتصاد والمالية والثقافة وفي الاخضر والبابس. كفى من استحمار الشعب الصبور يا اعداؤه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.