عاجل.. إطلاق نار كثيف داخل قاعدة جوية أمريكية (فيديو)

33
طباعة
أغلقت قوات الأمن الأمريكية، اليوم الخميس 30 يونيو، قاعدة أندروز العسكرية الجوية بعد أن وقع إطلاق نار كثيف داخلها.

وكتبت قيادة القاعدة في “تويتر” أن الحادث حصل داخل المركز الطبي بالقاعدة، التي تقع في ولاية ماريلاند بالقرب من العاصمة واشنطن والمخصصة لتنظيم رحلات رؤساء الولايات المتحدة.

وكان من المخطط أن يسافر جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي، من القاعدة، ظهر الخميس بالتوقيت المحلي، إلى ولاية أوهايو، لكن الرحلة أجلت حتى تسوية القضية.

من جانبه، أفاد صحفي في جريدة “ستارس أند سترايبس” ترافيس جي تريتون، بأن المسلح محاصر في الطابق الثالث بالمركز.

وتزامنت أنباء عن وقوع الحادث مع إجراء إدارة القاعدة تدريبات أمنية كان من المخطط أن تتم خلالها محاكاة استجابة قوات الأمن المحلية لإطلاق نار افتراضي من قبل مسلحين داخل المنشأ، لكن مسؤولين في القاعدة قالوا إن الإغلاق تم بسبب أنباء عن حصول حادث حقيقي لإطلاق نار.

ولم ترد حتى الآن أنباء عن سقوط قتلى أو جرحى جراء الحادث.


قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. Mostafa يقول

    هذا خبر غير صحيح. المصادر الوحيدة التي نقلت هذا الخبر هي القنوات المصرية والروسية التي تتمنى أن يكون الخبر صحيح. ليس هناك أي قناة أمريكية نقلت الخبر لأن ببصا طة هذا الإخلاءالهادئ للمدنيين و سناريو إطلاق النار يدخل في إطار التداريب الواقعية التي تقوم بها المصالح الأمنية و مصالح السلمة لإختبارالمفعالية والجاهزية في حالات الطوارئINTER-OPERABILITY
    هذا بعكس مصالح الطوارئ و الأمن المغربي الذي لا يحضر إلا بعد أن تتحول البنايات إلى رماد ويتوفى جميع الضحايا ولنا في فاجعة بوركون السكنية أكبر متال حيت أن بعد موت الضحايا وإقباربعضهم أحياء لم تعلن الذولة أي تداريب للرفع من الجاهزية وINTER-OPERABILITY
    وكأن الدين توفو لا قيمة لهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.