هكذا..هنأت سمية بنخلدون سمية بنكيران بوظيفتها

46
طباعة
بعثت، الوزيرة السابقة، سمية بنخلدون، الزوجة الثانية للوزير السابق، الحبيب الشوباني، ببرقية تهنئة إلى ابنة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بمناسبة ورود اسمها ضمن لائحة الناجحين، للتوظيف بالأمانة العامة للحكومة.

ونشرت بنخلدون، تدوينة مثيرة على صفحتها بـ”الفايسبوك”، حيت أكدت أن سمية بنكيران “اجتازت المبارة مثلها مثل سائر المتبارين ونجحت على ذراعها”، بشكل مطلق وبدون تحفظ، وكأنها تعلم علم اليقين أن ابنه بنكيران “نجحت على ذراعها وبكفاءتها”…فكيف ذلك؟ ومن أسر لها بكل هذه المعطيات اليقينية؟

وكتبت الزوجة الثانية للشوباني في برقيتها: “مبروك سمية بنكيران.. مبروك للوظيفة بك..أعرفك جيدا وأعرف طينتك..الأمانة العامة للحكومة ستستفيد من قدراتك بحول الله.. وأقول لخصوم الإصلاح وخصوم النجاح.. ألا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مبارة “بحالها بحال الناس”..أليست هي من الناس؟ والحمد لله نجحت على ذراعها وبكفاءتها”.

وأضافت بطلة الـ”كوبل الحكومي”، “أما من يدعون تدخل بنكيران فنقول لهم كلكم تعرفون الرجل..مستحييييل..من سابع المستحيلات أن يتدخل لفائدة أبنائه..ولو كان كذلك ما احتاجت ابنته أن تتقدم أصلا لأي مبارة..كانت ستكون له الضيعات ورخص الصيد في أعالي البحار ورخص مقالع الرمال واستخراج المعادن والشركات الخاصة وغيرها..بحيث يوظف أبناؤه في شركاته الخاصة..الرجل اختار خدمة هذا الشعب فكفوا ألسنتكم عن أبنائه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. الياس يقول

    ههه اعداء الاصلاح…مزيانة..هادى عن اي اصلاح تتحدثين..اصلاح الوضع الاجتماعي لبيت بنكيران..ام اصلاح المجتمع…ثم ما مواقفك من الدكتور عادل اوتنيل..الذي حصل على شهادة الدكتوارة..الا يستحق هذا الدكتور..الوظيفة قبل سمية بنكيران..و لا الاصلاح الذي تتحدثين عنه يبدا من بيت تجار الدين..الشعب وعى..تمام الوعي سوف ياتي دوره و يقول كلمته..

  2. امبارك يقول

    انت اخر من يتحدث عن النزاهة وتعطي دروسا في الاخلاق الالة سومية .بعد 30سنة من الزواج تركت زوجك وابناءك وهرولت وراء زير النساء السيد شو الا تتفقين معي انك تحتاجين الى جلسات طبيب في الامراض النفسية والعقلية ليصبر اغوار شخصيتك المتدبدبة والمتقلبة.كيف لك ان تربطي علاقة غير شرعية مع الدونجوان الشوباني دون اي وازع اخلاقي.ادا كان زوجك السابق لا يحتمل لمادا مكثت معه كل هده المدة هناك عدة اشياء غير مفهومة في شخصيتك.لقد اصبحت اما عجوزا كان اولى بك ان تحضني اسرتك وابناءك وزوجك الاول هو عين العقل .لقد التقى العجوز المراهق مع العجوزة المراهقة فكانت النتيجة فضيحة بجلاجل .

  3. عبد الله يقول

    طززززززززززززززززززززززز هو أحسن جواب لمن لا يستحقون حتى ذكر أسمائهم

  4. lord fouad يقول

    لا اتفق معك في ان الرجل يريد خدمة الشعب بدليل العاطلين وذوي اﻷحتياجات الخاصة واﻷساتذة المتدربين و10000 اطار و20 يوليوز اليسوا لهم الحق في التوظيف مثلهم مثل بنت الشعب سمية بن كيران اليس كذلك يا كوبل الحكومة وما رايك في شراء كاط كاط الفارهات في افقر جهة المغرب اظن ان زوجك سيشتريها من ماله الخاص وسيهديها لك بمناسبة مرور السنة اﻷولى على زواجك فهنيئا لك يا وزيرة الشعب

  5. مواطن يقول

    خــــاطـفة الازواج تـبــارك النـجــــاح لسمـيــة بـنــكـــيـران واش المش كيهرب من دار العرس
    لقد نسيت ان تباركي لاخيها الذي يدرس في فرنسا بحصوله على منحة 5000 درهم شهريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.