صالونات باهضة الثمن و6 غرف نوم ومئات الأمتار من الأثواب الفاخرة في إقامة عامل سيدي إفني

69
طباعة
كشفت الوثائق الملحقة بطلب عروض تجهيز إقامة عامل سيدي إفني، التي خصص لها غلاف مالي قدره 360 مليون سنتيم، وأثار موجة واسعة من الانتقادات على شبكة التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل هذه الصفقة المثيرة.

وبحسب يومية “أخبار اليوم”، فإن اللائحة الكاملة للتجهيزات والأفرشة التي يتطلبها بيت عامل سيدي إفني، تتمثل في أربعة صالونات، اثنان منها مغربيان وثالث أوربي، فيما الرابع عبارة عن بهو، إضافة الى 6 غرف نوم، واحدة رئيسية واثنتان عبارة عن أجنحة وثلاث غرف “عادية”، بالإضافة إلى تجهيزات المطبخ وقاعة للطعام.

كل صالون من الصالونات المغربية يتطلب، حسب الوثيقة نفسها، عشرات الزرابي ومئات الأمتار من الأثواب الفاخرة، بالإضافة إلى التجهيزات الخشبية.

أما غرف النوم الرئيسية الخاصة بالعامل، فتضم، إلى جانب السرير، مكتبا وأريكتين وطاولة، إضافة إلى الستائر والأكسسوارات، فيما تتألف لائحة معدات المطبخ من 6 تجهيزات إلكترو-منزلية.

(الصورة من الأرشيف)

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. jebala يقول

    أذهبتم طيباتكم في الحياة الدنيا. هذا ما سيقال فهؤلاء غدا يوم القيامة

  2. rachidoc1 يقول

    >> نسخة من ” تاج مَحَل ” من إبداع عامل إيفني <<
    .
    أراد عامل إيفني أن يترك بصمته الفنّية على الإقليم و أن يحوّل محل إقامته إلى (تاج مَحَل) تفتخر به قبائل آيت باعمران المعروفة بنضالها و ممانعتها ضد الظلم و الإستبداد.
    إستثمار ذكي لجلب السياح لمنطقة مهمّشة.

  3. corruption et opression يقول

    Quand le chef d Etat se pavane sur une Rolls Roys , donnant l exemple ,et impunite’ ,les ministres dans des 4×4 ,les generaux des avions prive’s tout le Maroc leur appartient – affichent leur richesses mal acquises sans vergogne ; ce qu aucun Etat democratique ne tolere condamnant tout un peuple a l exclusion-et asservissement

  4. محمد يقول

    واقيلا سلطان الحريم هذا او هارون الرشيد,عافك من تبغي تبدلهم اعطيهم لي نبيعهم باش نداوي بنتي التي هي مريضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.