لجنة دعم أوتنيل تؤكد دخول صحته مرحلة الخطر وتُعلن عن برنامج نضالي تصعيدي

15

أكدت “اللجنة المحلية بفاس لدعم الدكتور عادل أوتنيل”، نقلا عن الطاقم الطبي أن الوضعية الصحية لأوتنيل، قد دخلت مرحلة حرجة للغاية، كما سطرت اللجنة برنامجا نضاليا تصعيديا في أفق الاعتصام المفتوح تضامنا مع أوتنيل.

ومن بين الخطوات النضالية التي أعلنت عنها اللجنة في بيان توصل به “بديل”، توزيع نداءات للتعريف بقضية د. عادل أوتنيل يومي الثلاثاء و الأربعاء (28-29 يونيو الجاري)، قبل تنظيم وقفة احتجاجية جهوية يوم الخميس 30 يونيو أمام مقر ولاية جهة فاس- مكناس على الساعة العاشرة مساء.

كما قررت اللجنة تنظيم ندوة صحفية يوم السبت 2 يوليوز بالرباط على الساعة الثالثة بعد الزوال، تليها وقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان في نفس اليوم على الساعة العاشرة مساء.

وشددت اللجنة على أن الدكتور عادل أوتنيل بقدر إصراره على تحقيق مطالبه بالصمود في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام و الاعتصام أمام مقر ولاية جهة فاس مكناس ، فإنه متشبث بالحياة و هو ما تعكسه طبيعة المطالب التي يرفعها.

إلى ذلك، جددت لجنة الدعم تأكيدها أن منفتحة على التنسيق الميداني مع كل المبادرات النضالية و التضامنية مع د. عادل أوتنيل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. ابو سلمى يقول

    وصمة عار على جبين المسؤولين المتحكمين في الرقاب والبلاد وخيراتها
    وصمة عار ان يدخل انسان مظلوم شاب في مقتبل العمر دكتور فقير وعوز في اضراب عن الطعام لمدة ارعين يوما ولم يبال به احد ولم يعره احد اذنى التفاتة ولا انصات ولا اعتبار وكانه لا شيئ
    هم لهم الابناء يخافون عليهم ويشيشون عليهم ويقدمونهم للامام يسطرون لهم المستقبل اما ما بقي فهم اكباش وارقام ولا شيئ الا اناس
    لعنة هذا الشاب ستطارد كل واحد ممن ائتمن على هؤلاء المغاربة المعوزين الى يوم الدين
    اين الخطابات واين الانسانية أذهبت في رمشة عين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.