“البيجيدي” يُقيم حفلا فخما على حساب ميزانية الجماعة

17

أقام المجلس الجماعي بمدينة طنجة، الذي يقود أغلبيته حزب “العدالة والتنمية” حفلا وصف بالأفخم منذ دخوله غمار التسيير، وذلك من خلال توجيهه للعشرات من الدعوات إلى الموظفين والمستشارين والمحسوبين على الحزب إلى جانب زوجاتهم وأبنائهم.

وكشفت يومية “الاخبار”، في عدد نهاية الأسبوع (25-26 يونيو)، أن الحفل طغى عليه منطق «السرية»، بغية الحضور لإفطار جماعي بفندق من صنف «4 نجوم»، على شرف اختتام لقاء نظم بالفندق ذاته، حول ما أسمته الجماعة «الخلاصات الأولية للتشخيص التشاركي الخارجي للمجلس الجماعي»، والذي يندرج في إطار الأنشطة التي تقيمها الجماعة.

واستنادا إلى مصادر حضرت هذا الحفل الغير مسبوق، فإن إدارة المؤسسة الفندقية تلقت تنبيهات من طرف المجلس الجماعي بضرورة حجز الساحة المحاذية للمسبح لضيوف المجلس رغم تكلفتها الباهظة، والذين يقدر عددهم بأزيد من 100 فرد ويتكون أغلبهم من الموظفين والمستشارين وعمدة المدينة ونوابه وسائقه الخاص وعائلته، إلى جانب رؤساء المقاطعات والعشرات من الجمعيات المحسوبة على حزب العدالة والتنمية، وأبنائهم وزوجاتهم.

كما شوهد ضمن هذا الحفل عدد من رجال الأمن وأسرهم تشدد المصادر ذاتها، في الوقت الذي انتهز الفرصة بعض المحسوبين على الحزب لإحضار ذويهم خلسة للحفل الذي يصنف بالأول من نوعه، فيما أطربت فرقة موسيقية سماع الحاضرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. زايد يقول

    لقد مللنا مثل هاته الاخبار الكاذبة والتي تاتي في سياق حملة شرسة ضد المصباح فقد تحققت من الكثير من الاخبار بالاستماع الى الطرف الاخر فوجدتها كاذبة. كفانا استحمارا واستبغالا فالشعب ذكي ويعرف الصالح من الطالح.

  2. هارون الناصري يقول

    إدارة الجوع و حكومة الجوع و أحزاب الجوع. كيف يمكن لهؤلاء المتطفلين على كل شيء أن يجلسوا على موائد يدفع حسابه الشعب.
    إلا يتقاضون رواتب؟ إلا يأكلون في بيوتهم؟ اليست لهم كرامة؟
    ينزلون من قدرهم من أجل زلافة ديال الحريرة.

  3. رطاط يقول

    ومن يكون هؤلاء الخوانجية؟انهم لصوص جدد ينتقمون من الصناديق ومن المغاربة ومن الزمن الدي اخر دورهم التخريبي.انهم الكلخ المسلط علينا باسم السياسة والديمقراطية.انهم اخبث ما خلق الله على الارض.وتصويت حفنة من المغاربة عليهم في انتخابات نتائجها مطبوخة اصلا هو من اقبح ما قام به هؤلاء.الحبة والبارود من دار القايد والفاهم يفهم والشعب مبهم من البهيمة.

  4. مناضل يقول

    الم اقول دائما احدروا حزب العدالة والتنمية انهم من كبار التماسيح والعفاريت والمفسدين الدين كلما ارادوا نهب المال اقاموا له حجة لمادا هدا التبدير يمينا و شمالا كما هو الان في مدينة الراشدية حزب العدالة يشتري سيارات ب 300مليون ناهيك عن مستشاري العدالة يقومون بشراء الفيلات خارج المدينة التي هم يعملون فيها .والله العظيم ان هدا الحزب اخطر من مما تظنون نهب سلب جميع انواع الفساد .يدعي بما ليس فيه كدب في كدب على هدا الشعب الكببر اسمعوا الى
    ما يقوله المناضلون الاحرار الدين يريدون الخير للوطن و المواطنين. نحن بالمرصاد لكل الخونة.

  5. Yfgjiiki يقول

    قبل ان يرمى بكم في القمامة بدروا أموال الشعب و قوموا بجميع أنواع السلفات لتتقلوا كاهل هدا الشعب الصبور كل ما اتمناه هو الحساب هنا و الآن .

  6. علال يقول

    لو وجهوا الدعوة للشوباني لوزع عليهم الكات كاتات اوبنكيران لتكبر الباهية بمرسديس لكل حنكور . وتلك كانت حفلة الوداع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.