بالصور…قطط وفضلات…بمستشفى عمومي

14

يتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور صادمة، قيل إنها التقطت بمستشفى الفرابي بوجدة، والتي تبرز ما يعانيه قطاع الصحة بالشكل عام من نقص حاد في المستلزمات الطبية.

ويظهر من خلال الصور، عدد كبير من القطط تعيش داخل غرف ومرافق المستشفى المذكور، كما تظهر أيضا فضلات القطط في أرضية المستشفى، في مشاهد مقززة.

وأثارت الصور غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا وزير الصحة الحسين الوردي، وإدارة المستشفى.

ق3

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Ahemd يقول

    Vien voir l’hopial Mohamed V d’Alhoceima plus que cette hopital Mohamed V d’Alhoceima le directeur et l’administration de l’hopital hors connxion.

  2. بوعو يقول

    الانسان حيوان ناطق والقطط حيوانات تموء.اي ان لكل لغته. وعليه يمنع الميز العنصري بسبب اللغة تستحق القطط التمتع بحقها في الخدمات …هكذا…الطبية.انه حق اريد به باطل.انه النموذج العالمي. فلماذا تشويه صورة البلد امام الاصدقاء قبل الاعداء؟علينا ان نغير رؤيتنا لما نعيشه وان نبدل امخاخنا وان نزيل النظارات السوداء.اليس كدلك سيدي المخزن؟

  3. محمد الفرشة يقول

    انها صور تحسب لصالح الوردي والذي قضى نهائيا على الامراض ووفر الامن الصحي المطلق لسكان المنطقة. والان وانطلاقا من الصور جاء دور القطط. لكن للاسف حتى هي تعاني من الاكتضاض وتنتظر في الممرات بشكل مهين. وربما سياتي دور الكلاب وهلم حيوانا….انه النموذج الصحي المغربي الذي تفوق على البلدان المتقدمة نفسها.فلماذا تشويه صورة بلادنا امام العالم يا مشاغبين؟ههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.