تحرير مخالفة ضد أجنبي أمسك بيد صديقته في “الترامواي” يثير سخطا وسط النشطاء

47
طباعة
أثار تحرير مخالفة في حق طالب أجنبي من طرف مراقب بـ”الطرامواي”، بحجة ” إخلاله بالحياء العام … وعدم الامتثال” موجة من الاستنكار والتنديد من قبل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما تم تدواله من طرف عدد من طرف نشطاء، فقد تم تحرير مخالفة للطالب الأجنبي من دولة الغونغو، بعدما كان يمسك بيد صديقته المغربية داخل مقطورة الترامواي، معتبرا (المراقب) ذلك إخلالا بالحياء العام في شهر رمضان”، بحسب النشطاء.

ووصف بعض المعلقين تحرير المخالفة المتداولة على الفيسبوك، بـ”التصرف الداعشي”، فيما قال آخرون “داعش تتمدد داخل الترامواي”، بينما تساءلت معلقة أخرى، “هل استبدلوا مراقبي الترامواي بلجان النهي عن المنكر والامر بالمعروف التي تنتشر بالأسواق السعودية”.

وحاول “بديل” عدة مرات الإتصال بمصلحة الزبناء شركة ترامواي الرباط سلا، وكذا إدارة المؤسسة غير أن الهواتف البارزة في موقعها الرسمي لا ترد.

13495161_10209109371713141_8629627119497602817_n

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. مراقب يقول

    مادا لو وجد كل واحد ينتقد مراقب الترامواي اخته في نفس الوضعية مادا يفعل

  2. Rachid يقول

    La rue devient une chambre à coucher.Cha3be dayoute

  3. lamzabi يقول

    ila bgha ichdha ya mchi itastar
    hada rah ramdan

    lah ihdik a si mahdaoui

  4. jamal يقول

    ach had tahimaryt li bghaw ijabdo lina had ro3a3 ?WACH DAECH NABTAT 3ANDNA HATTA LHAD LHAD HADCH RAH WALLA BHAL ILA HNA LHIJAZ LI BGHA YATAMASAK BHAD FIKR LKHARAB ALLAH YARHAM KWALIDINE ILA MA IHAZ HWAIJO WAçAWAD LKHALIJ AMMA LMAGHRIB BGHINAH YAB9A KI MAKAN CHHAL HADI HAD LJAHALA YAKHWIW

  5. mohamed يقول

    بعض المغاربة تعودو بأن يأت الأجنبي إلى بلادهم ويفعل ما يريد في الأطفال والفتيات وإذا تكلم من له غيرة على وطنه إتهموه بالداعشي والمتخلف رغم أن المغرب هو بلد إسلامي في الأصل؛ومن المفروض أن تحترم هذه المبادئ من الأجنبي؛لقد انقلبت الآية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.