تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة لليوم الأربعاء أن يظل الطقس حارا بالأقاليم الجنوبية و بداخل المملكة مع تشكل سحب منخفضة ساحلية خلال الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية محلية،و ستتكون بعض السحب غير المستقرة خلال الزوال،فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط ،فيما ستكون السماء صافية بباقي المناطق الأخرى .

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و بالأقاليم الجنوبية و من القطاع الغربي بالسهول الشمالية-الغربية و ضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد ، بينما ستهب معظمها من القطاع الشمالي بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات ، وما بين 16 و22 درجة بالمنطقة الشرقية و الساحل المتوسطي و السهول الأطلسية و الشاوية و دكالة و عبدة و شياظمة و هضاب الفوسفاط و والماس و غرب الأقاليم الجنوبية،و ستكون ما بين 22 و28 درجة بمناطق اللوكوس و داخل الغرب و سهول تادلة و الرحامنة و تانسيفت و داخل سوس و الجنوب الشرقي و شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات و بالسواحل وما بين 27 و32 درجة بالسهول الأطلسية و شرق الريف ، وما بين 33 و39 درجة بالمنطقة الشرقية و بالجنوب الشرقي للبلاد، و داخل اللوكوس و دكالة وعبدة و شياظمة و سوس و هضاب الفوسفاط و والماس والسايس وستكون مابين 39 و 42 درجة بسهول تادلة وتانسيفت و داخل سوس الرحامنة وشمال اقاليمنا الجنوبية، و مابين 41 و 44 درجة بالداخل و جنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا إلى قوي الهيجان بغرب البوغاز و هائجا شرقه ، وهائجا مابين طنجة و العرائش و قليل الهيجان إلى هائج ما بين العرائش و بوجدور و هائجا بباقي السواحل.