الدولة ” تعدم” “قاضي تازة” بشكل نهائي بعد توقيف صرف 400 درهم لفائدة طفليه

46
طباعة
حتى 400 درهم التي تركتها الدولة لعادل فتحي الشهير  ب”قاضي تازة” بعد عزله من منصبه بسبب آرائه، علم “بديل” أن الدولة توقفت عن صرف هذا التعويض لطفليه، تاركة الجميع ” على الحديدة” كما يقول المغاربة في لغتهم الدارجة، حين يحاولون تصوير وضعية فقر مدقعة لشخص ما.

وتأسف فتحي على هذا القرار بعد أن كان قد التزم بتحويله لميزانية نادي قضاة المغرب كمساهمة منه وتعبير على سخطه الشديد على هذا المبلغ الهزيل.

من جهة أخرى، دعا فتحي في تصريح ل”بديل” بعض قضاة النادي إلى الكف عن مضايقته ومضايقة أسرته وعائلته، مشيرا إلى أنه لم يعد له حتى الحق في الانفعال الذي هو سلوك طبيعي في حياة أي إنسان، نتيجة ما يروجه عنه هؤلاء القضاة بعد ما روجه وزير العدل عن حالته الصحية، مضيفا فتحي بأن له أطفال لا ذنب لهم حتى يعانوا من قسوة هذه الأقاويل أمام زملائهم في المدرسة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. Gil يقول

    Kif ghadi yalqa Allah hadak rmid …son nom doit figue dans le livre de Guiness comme le ministre de lajustice qui a fait le plus de tort au secteur dont il a la charge et de crimes à l’égard de ses acteurs …un homme aux crimes sociaux inégalables et à la haine insatiable de liberté et de la justice

  2. متتبع يقول

    أين حرية التعبير عن الراي المكفول في دستور البلا د؟ سيأتي يوم سنندب حظنا لأننا قد أخطئنا القرار ولم نفكر جيدا في كيفية اصلاح منظومة القضاء التي تعتبر عماد المجتمع ، بمحاربة الراي المختلف هو جريمة في حق دستوري هو حق التعبير

  3. jamal يقول

    les 400dh qu’on donne à ce Mr vont vider les caisses de l’état qui sont saccagées tt le temps par une élite,vraiment ce qui se passe est dangereux comment un pays tt un pays souffre d’injustice ,de pauvreté,de chômage,de tt et personne n’ose bouger le petit doigt,le ballon se gonffle!!! le pauvre est déjà perdant

  4. lich يقول

    Il est regrettable que des allocations familiales soient suspendues. C’est le droit des enfants innocents qui a été violé.Faut-il rappeler que l’enfant a droit à la bonne alimentation ,à l’éducation,aux soins et que l’en priver est un crime contre l’humanité .Si la nouvelle s’avère vraie ce serait une grande atteinte aux droits de l’enfant .

  5. الكاشف يقول

    حرام على هذه الحكومة أن تحرم أبناء أحد أعمدة القضاء من تعويضاتهم التي يكفلها القانون فما ذنبهم حينما حرمتهم مما تبقى لهم بعد أن عزلت هذا القاضي المعروف وغيره من قضاة الرأي لسبب واحد هو انتقادهم للسياسة التي اتبعها وزير العدل فيما يخص القطاع الذي يسيره ولا يقبل من ينتقده

  6. mohamed يقول

    لا تحزن يا عادل فتحي لاننا في زمن اللاعدل .فاللعنة ستطارد هدا الوزير الرويبضة الى ابد الابدين.

  7. محند يقول

    قبل الاعدام تقطع الدولة ارزاق المعارضين وتكمم افواههم ويتعرضوا للابتزاز والمتابعات والمحاكمات الصورية حتى السجن وبغرامات مالية خيالية حتى التصفية الجسدية وقطع الاعناق. هذه الممارسات تدخل في خانة ارهاب الدولة للمواطنين ذوي الاراء المختلفة.

  8. طارق يقول

    سلسلة من الأحكام الجائرة تنفذ في حق نزهاء و أحرار بإسم جلالة الملك في كل صمت و هناء. و نعم الحق و القانون.

  9. Premier citoyen يقول

    عفوا ، الدولة لم تعدم القاضي فتحي توقيف تعويضات طفليه . الدولة اعدمت الدولة نفسها. هل من لايوفر الحق و الكرامة للمواطنين يسمى دولة؟ سموها ما شئتم ، أما أنا فسأبحث لها عن تعريف في قاموس أدباء العبث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.