بالفيديو..شباط يهاجم بعنف المثليين المغاربة

51
طباعة
وصف الأمين العام لحزب “الإستقلال” حميد شباط، المثليين بـ”قوم لوط”، معتبرا أن موقف حزبه من المثلية “واضح ويتبع ما جاء به الدين الإسلامي”.

وقال شباط، خلال حلوله ضيفا على مؤسسة “المشروع” مساء الإثنين 20 يونيو، ردا على سؤال حول سبب صمت حزب “الإستقلال” عند اعتقال المثليين بالمغرب (قال):” خليونا نرجعو لله فهاد رمضان”، فانفجرت القاعة ضحكا، قبل أن يضيف:” نوليو لقوم لوط فرمضان .. زعما حرام، ننساو هاد الموضوع راه حنا فرمضان الله يجازيكوم بيخير”.

وأوضح شباط، أن “مرجعية حزب الإستقلال اسلامية، وأي واحد يريد محاربة الإسلام فهو يحارب حزب الإستقلال، الذي تكون من علماء القرويين الداعين إلى الوسطية والإعتدال المبنيين على الإجتهاد”، وأردف:” يمكننا الإجتهاد في عدة قضايا إلا تلك التي جاء فيها نصوص واضحة في السنة والكتاب”، قبل أن يختم حديثه:” هادشي محرم ومايمكنش نهضرو فيه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. mohamed يقول

    الدين لله والوطن للجميع .اظن ان المتلي اشرف من شباط وكل تجار اادين والانتخابات.لان المتلي هو حر في داته وفي جسده ولا يسرق المال العام اما هؤلا ء فهم يتفننون في سرقة الشعب وهم مستعدون للتضحية بشرفهم من اجل دلك ان كان لديهم شرف.

  2. محال حبيب يقول

    اولا لا يشرف المثليين ان يتكلم عنهم منتحل الاراء و البطولات هذا .مدحا او قدحا .
    المحزن انه الامين العام لحزب الاستقلال .و لازال حتى الان . اصلا ليست لهذا الحزب رؤية او ايديولوجية كمرجعية .اللهم اساطير الاستقلال و اوهام التحرر و شعار الدين المعتدل. لذلك فاول حزب يساءل عن استقلال 56 هو حزبكم . 60 عاما مرت على هذا الاستقلال الذي شاركتم في مصيره .ما النتيجة ؟ غياب شيه تام للكوادر السياسية المؤهلة فكريا و خطابيا و عمليا .حتى صارت ساحة للاغبياء و الشياطين و الموهومين و المخدوعين في انفسهم …و باقي امثال رفيقك الذي نصحك بالهروب معه من المغرب ايام حركة 20 فبراير و انتما داخلان للقصر العامر . حتى صرنا نحكم من امثالكم .اشكالية السياسة المغربية غياب بديل .للاسف لا يسود الا مثل هذه النخب الشعبوية المريضة الفاسدة بعضهم يستحي و مثله لا يفعل .
    دعك من المثليين .و انصرف لحلقاتك و خرجاتك بعيدا عنهم .و لا تنسب للدين ما ليس فيه .فان كنا قوم لوط فحاشى لله ان تكون مثل لوط .قوم لوط يا امير المسلميين القرويين خطاياهم حسب مصادر دينك تتعدد من قطع الطرق الى الاغتصاب من الجنسين الى زنى المحارم و غيره من الجرائم…و لوط هذا نبي الله الذي نجاه من قومه .ومن المفارقات انكم تنسبون المثلية الجنسية للوط نبي الله حين تقعدون في اللغة و الدارجة اللواط .هذا تشريف لا نستحقه .فانتبه لكلامك فانك نجوت بسبب لطيف .و ان لم تردعك لا مبالاة القصر بك و بعرائضك .فان نصيحة صاحبك بالهروب من المغرب فكرة يجب ان تعيد فيها النظر .

  3. Ramssess يقول

    ماتهاجم حد وما تضحك على حد قول الله يحفظنا و يسترنا…راك مازال فدنيا لعل الله يبتليك بولد أو حفيد أو عزيز يخرجليك مثلي..و ديك الساعة ماتلقا ماتفول ولا ماتدير

  4. anyone يقول

    الكل الأن يريد أن يستثمر في أمية وجهالة الشعب المغلوب على أمره ؛ وكبش تضحية هم المثليون ؛ ولكن إذا كان حزب ” الإستغلال ” بطل كارثة ” شركة النجاة ” ؛ يريد أن يحتكر تفسير الدين فأنا أطلب من السيد شباط أن يشرح لنا قوم لوط ؟؟ عوض أن يختزل ” القرية التي تعمل الخبائث ” في تفسير واحد . بالمناسبة قوم لوط كانت فيهم خمس خبائث ؛ أربعة منها تعملها العصابة التي تنهب البلاد .

  5. صاغرو يقول

    المثليون احرار في ان يفعلوا باجسادهم ما يحلو لهم.
    وهم احسن من الشغارة بائعي المخدرات وسماسرة الانتخابات

  6. ابن المغرب الكبير يقول

    بعيدا عن الاديولوجية، فهذا ما تسمح به الطبيعة البشرية وتدفع اتجاههه مقوماة العقل البشري وادنى ادبيات الذكات الانساني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.