بنكيران: الرسول لم ينتصر بالغزوات (فيديو)

8

قال رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران، إن “الرسول لم ينتصر بالغزوات، حتى وإن كانت الغزوات أحد عوامل هذا النصر”.

وأضاف بنكيران مخاطبا أتباعه مساء السبت 18 يونيو في الملتقى الوطني الخامس لـ”المنظمة الوطنية للرائدات”، “إذا كنتو سياسيين ديال المناصب .. بلاش، يجب أن تكونوا سياسيين ديال الرسالة والمبادئ والأخلاق، وهذا هو المنهاج النبوي الصحيح”.

وأردف الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، قائلا:” الرسول لم ينتصر بالغزوات، وإن كانت هذه الأخيرة عنصرا من عناصر النصر، فالرسول انتصر بأخلاقه ورعايه للضعيف وإخلاصه وصدقه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

17 تعليقات

  1. أحمد عبد الرحيم يقول

    و أنت إنتصرت بالاخلاق ولكن فسر أكتر أي أخلاق إنتصرت بها لان الاخلاق فيها ما هو فاسد ومنها ما هي حميدة وعاى من إنتصرت
    ولتنبيهك أسي رئيس الحكومة هو أي كان من المغاربة وكيفما كان مستواه يمكن أن يكون رئيس الحكومة ( بإستتناء سيدي عبد الله إبراهيم ) ولسيما إذا كان يجيد النكتة أو الضحك كإسماعيل ياستن أو شارلو أو إذا كان من الذين أيمنما مالت الريح يميل .

  2. ahmed يقول

    اترك الدين جانبا يا راعي الفساد .

  3. abdelhak يقول

    wa bazl wjahkom

  4. برومي يقول

    هدا المخلوق يبث سمومه الايديولوجية لمريديه.انها الايديولوجية الوهابية بامتياز والقائمة على التزوير.اما التاريخ بعيد عنه بل يعاديه .هل نعرف نحن ومعنا كل المغاربةو.. لماذا يزور الخوانجية تارخ بلدانهم وتاريخ الاسلام؟؟انها بداية الفضيحة فضيحتهم قبل غيرهم.التاريخ لا ينتصر للمتخلفين ابدا .انها السنة الربانية .

  5. طارق بن زياد يقول

    اذا كان نبيك انت لم ينتصر بالسيف فان رسولنا نحن المسلمين انتصر بالسيف الحاد وبالرماح والنبال والاقواسو….ضد اعداء الدعوة لدين جديد هو الاسلام.انها الدعوة التي واجهها الغدر والغادرون فواجههم السيف.هذه الحروب هي من طورت صناعة الاسلحة ونشطت تجارة داخلية وخارجية.اما الاخلاق والصبر والقذوة الحسنة وكل الكلام الرطب والطيب والجميل و….كان كذلك.التاريخ اكبر منكم يا معشر المزورين وهو من يسفهكم واقوالكم .انه التاريخ احببتم ام كرهتم.اما الرسول رسولنا ونبينا نحن من يعتنق الاسلام طلبا لرحمة رب العالمين لا طلبا لمناصب سلطوية مشبوهة.. لا لجمع الاموال على حساب الفقراء.والله ثم والله انت وامثالك ياكلون الحرام وتورثونه لسلالتكم.ان ذنوب المغاربة ستفعل فعلها فيكم عاجلا باذن العلي السميع.

  6. كاره الظلاميين يقول

    وانت سياسي ديال 13 مليون و 3 ديال الميرسيدسات والامتيازات والبريمات وهذا هو المناج البنزيداني الصحيح الذي غزوت به المغرب فانتصرت عليه بنفاقك ودجلك واستبدادك

  7. بوعو يقول

    لا كرامة لهذا الرجل لانه يكذب على الرسول.ومن ينافق التاريخ ويزوره هل هو من الرجال الافذاذ المعول عليهم؟هل مثل هذا البهلوان الساحر من سيرفع رايتنا عالية منافسة لبلدان اخرى؟انه يمتص خيرات الفقراء الى جانب التماسيح وجياع القلب والضمير.انه من المصيبة ليس الا ولا سلام عليه.انه يحاربنا باسم الاصلاح ويزور تاريخنا باستمرار.

  8. الفاروق يقول

    الان تيقنت انك تتاجر بالدين الا تخجل من نفسك الا تستحيي تقارن بين السلف الصالح وجياعك
    سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يملك مفاتيح الخرائن وكان افقرهم فقد حكى عنه رضي الله عنه عندما ولى عمرو بن العاص واليا على مصر ساله يا عمرو _ ان اتوك بسارق ماذا ستفعل به ؟ اجاب ساقطع يده يا امير المؤمنين وقال عمر بن بن الخطاب وانا ان جائني جائع من ولايتك ساقطع يدك .
    وانت يا بهلوان تتقاضى 13 مليون درهم و3 سيارات مصفحة ثمن الواحدة يتجاوز 220 مليون سنتيم ووزرائك الجياع عاثوا فسادا في البر والبحر والشعب المغربي يموت من الجوع والقهر

  9. Premier citoyen يقول

    لم يعرف تاريخ البشرية منافقا مثل كبير السحرة هذا. هاهو يردد نفس الأغنية ” واش بغيتو الجنة و لا بغيتو الحكومة” بصيغة أخرى. لو قام هذا المنافق بمناظة مع الشيطان لهزمه. إتق الله راه رمضان هذا.

  10. جبلي يقول

    الرسول انتصر بالحروب والغزوات وحد السيف وبالضرب على الاعناق بقوة فاين المشكل؟؟وماذا تريده ان يفعل امام اعدائه من يهود وفرس ومجوس ومسيح وغيرهم؟ما السر في كونكم تريدون تزوير التاريخ والحقائق؟اتريدون القول ان الانتصار كان بالسحر والشعوذة؟اما انت وامثالك لا يمكن ان نقارنهم بعظمة الرسول لانكم من المدنس ومن تواضع لله رفعه وليس من كذب اومارس الرياء والكدب والنفاق والتزوير.اما الصدق بعيد عنك وامثالك بكل صراحة وبلا تحامل.كما ان العناية بالضعيف تقولها دون حياء وانت من شرملت ومرغت المغاربة في الذل والمحن والاهانة و…حتى تغير اسمك الى بن زيدان والمغاربة لا يزايدون عليك وانما يردون لك القليل من كثير.التاريخ لا يزور مهما حاولتم والنبي استخدم كل ما امكنه من سياسة وحنكة وصبر ثم قوة السيف و…هذا تاريخ وما شانك انت بالتاريخ.اترك الامور لاهلها لانك تكذب وتزور وتتطفل.انت ادن لست صادقا والصدق من خصال العظماء لا المنافقين المطوعين للكلام وفق الرغبات الذاتيةو….. الكلام معك لا ينتهي لان زلاتك لا تنتهي.اصمت يكن لك افيد.

  11. برومي يقول

    لا تكذب فلا شعبية لك الشعب شعب الملك .اما من يحومون بك هم مريدون فقط حزبيون.اما الامازيغ اسيادك واذا كانوا لا يعرفون كلامك فلانك غامض او لا كلام لك واخلاقك مشبوهة من صغرك وهذا ايضا تاريخ قد دون ولا يمكنك التخلص منه مهما حاولت.كيف يفهمك الامازيغي ولغته معطلة طيلة قرون؟هل انت من سيتكلم في هذا الامر؟اترك الامور لاهلها ولا تتطفلبل لا تجهد نفسك في الرياء والنفاق والكذب.انهم امازيغ او اسود وليسوا ما تظنه انت وامثالك ومريدوك التابعين والمنقاذين كالبعير.

  12. جبلي يقول

    الرسول انتصر بالحروب والغزوات وحد السيف وبالضرب على الاعناق بقوة فاين المشكل؟؟وماذا تريده ان يفعل امام اعدائه من يهود وفرس ومجوس ومسيح وغيرهم؟ما السر في كونكم تريدون تزوير التاريخ والحقائق؟اتريدون القول ان الانتصار كان بالسحر والشعوذة؟اما انت وامثالك لا يمكن ان نقارنهم بعظمة الرسول لانكم من المدنس ومن تواضع لله رفعه وليس من كذب اومارس الرياء والكدب والنفاق والتزوير.اما الصدق بعيد عنك وامثالك بكل صراحة وبلا تحامل.كما ان العناية بالضعيف تقولها دون حياء وانت من شرملت ومرغت المغاربة في الذل والمحن والاهانة و…حتى تغير اسمك الى بن زيدان والمغاربة لا يزايدون عليك وانما يردون لك القليل من كثير.التاريخ لا يزور مهما حاولتم والنبي استخدم كل ما امكنه من سياسة وحنكة وصبر ثم قوة السيفو…هذا تاريخ وما شانك انت بالتاريخ.اترك الامور لاهلها لانك تكذب وتزور وتتطفل.انت ادن لست صادقا والصدق من خصال العظماء لا المنافقين المطوعين للكلام وفق الرغبات الذاتيةو….. الكلام معك لا ينتهي لان زلاتك لا تنتهي.اصمت يكن لك افيد.

  13. محند يقول

    على اي اخلاق تتحدث ايها المنافق السياسي الممزوج بالنفاق الديني. هل القرارات الظالمة والغير العادلة التي اتخذتها في الحكومة المحكومة “عفا الله عما سلف وعما خلف” لها علاقة باالاخلاق ومبادىء وقيم الرسول صلى الله عليه سلم؟ ارحل عن المشهد السياسي الى كوكب المريخ لانك سببت في مجازر وجراءم ضد الانسان المغربي.

  14. Latif يقول

    Ce monsieur est en train de nous prendre pour des demeurés ! Il dit la chose et son contraire. Et puis, il est qui pour avancer de telles inepties ? Est-il un docte, un théologien un spécialiste, un historien de l’Islam ? Un ma connaissance, c’est un enseignant de physique au lycée et un vendeur d’eau de Javel. Sans plus !

  15. Abu q يقول

    وماذا فعلت أنت يا بن كيران لتعطي بعض المثال والقدوت فيما تقول وتفعل؟ إنه التناقض ثم التناقض أو افعلوا ما أقول ولا تقعلوا ما أفعل؛ وهذه معادلة مستحيلة..لا يفك عقدتها إلا بنكيران وأمثاله..

  16. ou est la justice.? يقول

    PJD est devenue une secte ,c est plus un parti politique – Mr. Benkirane vos preches en djellaba ,et vos discours de politicien malin et ruse’ sont incompatible -sachez ! Mr. que votre politique ultraliberale est un tsaunami de frustrations.d injustices de misere des marocains et marocaines -vous avez detruit la societe’ par l analphabetisme, l injustice , l inegalite’ des chances .le chomage…. 2 Marocs sont confronte’s – une infime minorote’ d aristoctates, de bourgeois et d atrivistes qui accapparent pouvoir et richesses usant de tyrannie et abus de pouvoir separee par un fosse’ des esclaves suexpolites surtaxe’s ou vole’s brutalise’s ne’s au Maroc juste pour vous servir (vous et vos crocodiles et predateurs cupides et insatiables)
    40,2 fj milliatds de dh fuient vers l etranger !!! Afa Allah ma Salaf wa moustaqbal !

  17. mm يقول

    mais quand il parlait aux gens de la mecque de son message seuls des 10 aines qu’ils l’ont cru migré à Madina et sa coalition avec les SA3ALIKil il a pu avoir une force c là qu’il a commencé à agresser les caravanes et s’est fait un peu de fric .une fois qu’il s’est enrichi il ya une partie qu’il redoutait et qu’il ne pouvait pas attaquer et imposer sa religion là il les a corrompus(ALMOALLAFA 9OLOBOHOM) . il n’a pu installer sa religion que grâce à la ruse le mensonge et la violence et personne n’ignore cequ’il a fait des gens qui ne l’ont pas crus et ceux qui s’opposaient à lui.ptt s’il a continuer la politique qu’il a entamée à la mecque on peut croire cette version que tu viens de nous livrer.même les grands ouléma n’ont jamais dit ça ptt qqs hypocrites qui défendent l’islam mais jamais les ouléma d’egypte d’Arabie etc…L

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.