في حفل بهيج، حضرته ثلة من الإعلاميين والحقوقيين والنشطاء والطلبة، تم يوم الجمعة 17 يونيو، تسليم شواهد استحقاق في مجال الصحافة والإعلام، لعدد من الشباب بعد ندورة تكوينية حول الإعلام البديل.

ندوة الإعلام البديل

وعرفت الندوة حضور عدد من الوجوه البارزة في المجال الحقوقي والإعلامي، كالنقيب عبد السلام البقيوي، وعبد المنعم الرفاعي رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بطنجة، وكذا أبو بكر الخمليشي رئيس "شبكة جمعيات الشمال"، التي نظمت الندوة التي كانت من تأطير الصحفي حميد المهدوي رئيس تحرير موقع "بديل أنفو"، فضلا عن حضور عدد من الشباب والنشطاء الذين استفادوا من المحاور المسطرة في التكوين.

ندوة الإعلام البديل1

وشهد النشاط، مداخلة للصحفي حميد المهدوي، أبرز من خلالها التحديات الراهنة للإعلام البديل في المغرب، وكذا المشاكل التي يتخبط فيها قطاع الصحافة المستقلة في علاقة مع متغيرات العصر والأحداث التي تعرفها الساحة السياسية والحقوقية والإجتماعية.


وتُوِّجت الندوة بتوزيع المؤطرين والمنظمين، لشواهد استحقاق على جميع المستفيدين، بعد تفاعلهم المتميز وكذا تعاطيهم الإيجابي مع أهداف التكوين.

ندوة الإعلام البديل8

ندوة الإعلام البديل2 ندوة الإعلام البديل3 ندوة الإعلام البديل4 ندوة الإعلام البديل5 ندوة الإعلام البديل6 ندوة الإعلام البديل7  ندوة الإعلام البديل9 ندوة الإعلام البديل10 ندوة الإعلام البديل11 ندوة الإعلام البديل12 ندوة الإعلام البديل13 ندوة الإعلام البديل14 ندوة الإعلام البديل15 ندوة الإعلام البديل16 ندوة الإعلام البديل17 ندوة الإعلام البديل18 ندوة الإعلام البديل19