لجأ البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري، للقرآن للرد على الأخبار التي انتشرت حول "موعد زواجه بالنجم البرتغالي في كرة القدم كريستيانو رونالدو".

وجاء رد هاري بالأية :” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين “ التي أوردها في تدوينة على حسابه الفيسبوكي.

وتفاعل العشرات من النشطاء مع تدوينة هاري، واصفينه بالبطل المغربي الحر الذي شرف الوطن، حيت قال أحدهم في هذا السياق :" بطل مغربي حر القافلة تسير و.... تنبح أكيد ليست هناك مصداقية وشفافية لي بعض الصحف الإلكترونية بدر هاري مسلم وأنا فخورا بما قدمه هذا البطل من أعمال خيرة"، فيما قال أخر " عنصرية غربية دفينة وقد انكرنا واستنكرنا هذه الدعاية المغرضة والتي روجت لها بعض المواقع الالكترونية الصفراء. ...كل الاحترام والتقدير لبطلنا بدر هاري "، بينما علق أخر "رغم الاتهامات المغرضة، لا تبالي لما يقولون، القافلة تسير و الكلاب تنبح".

وكان الموقع الفرنسي “Whatsupic” قد تحدث عن العلاقة التي تربط النجمين العالميين، وأفاد بأن هذين الأخيرين قد ”أعلنا عن ارتباطهما المثلي، ليضعا حدا للشائعات التي صاحبت تنقلاتهما خلال الأشهر القليلة الماضية".

وأعادت مجموعة من المنابر الإعلامية المغربية من بينها مواقع شهيرة، نشر هذا الخبر، في الايام القليلة الماضية.

1