بنكيران يُحذر إخوانه من التصويت للرباح

25

بين الهزل والجد يمرر زعيم “العدالة والتنمية” عبد الإله ابن كيران الكثير من الرسائل السياسية، واَخر هذه الرسائل وصيته إلى إخوانه في الحزب بالامتناع عن التصويت لعبد العزيز الرباح في انتخابات الحزب الداخلية.

ونقلت يومية “أخبار اليوم” عن مصدر من داخل حزب “العدالة والتنمية”، أن بنكيران لا يتوانى في كل مناسبة  في انتقاد الرباح وفي تحذير إخوانه من التصويت له في الانتخابات الداخلية لأن زعيم “العدالة والتنمية” لم يعد منذ مدة على علاقة ود مع “تلميذه”.

وقد ازدادت وضعية الرباح سوء وسط الحزب بعد خرجته الأخيرة حيث هاجم المؤرخ المعطي منجيب الذي قال “إن الهمة يمثل قفاز السلطة وابن كيران يمثل في مخيال الناس كبرياء الشعب” وهو ما اعتبره أكثر من قيادي في الحزب مهاجمة لابن كيران وليس منجيب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. متعاطف سابق مع الاسلاميين/ثائب يقول

    تسابق في من يلعق احسن بيادة المخزن.بداية تفريخ الانشقاقات داخل اليمين الليبيرالي الإسلامي. نفس السيناريو الذي حذث داخل الكتلة الديموقراطية .المخزن لازال ماسكا بزمام الامور بقوة.

  2. محمد الفرشة يقول

    انها نفس الخطاطة الفكرية التي تسربت من الزاوية الى الحزب الاخواني وغيره .انها باختصار علاقة الشيخ والمريد .اما المريد في الزاوية البنكيرانية عليه ممارسة التملق والتزلف ثم الخضوع والطاعة للشيخ شيخ الزاوية البنكيرانية.وخارج هذه المعادلة لا يسمح بالاجتهاد ولا بالحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.