احتجاجات ساكنة توقف أشغال الـ”تي جي في” بطنجة

64
طباعة
علم “بديل.أنفو”، أن عددا من ساكنة حي العوامة بطنجة، قاموا يوم الخميس 16 يونيو الجاري، بإيقاف أشغال “القطار الفائق السرعةTGV” احتجاجا على عدم توصلهم بتعويضاتهم وغلق الطريق المؤدية إلى حيهم بسبب الأشغال”.

احتجاج تيجيفي3

وبحسب مصدر الموقع من مدينة طنجة، “فقد أقدم عدد من ساكنة الحي المذكور على تنظيم وقفة احتجاجية بمكان أشغال إنشاء السكة التي سيمر بها القطار الفائق السرعة تي جي في، مما اضطر معه العمال إلى إيقاف الأشغال”.

احتجاج تيجيفي

وأضاف المتحدث ذاته ” أن المحتجين طالبوا السلطات بالوفاء بوعدها وصرف التعويضات التي وعدتهم بها، بسبب الأضرار التي لحقتهم من جراء هذه الأشغال حيث يوجد من ضمنهم مَن هدمت منازلهم ومن انتزعت أراضيهم منهم”.

احتجاج تيجيفي1 احتجاج تيجيفي2

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. hindi يقول

    tgv est un projet qui ne portera nullement des fruits au pays ….nous avons d’autres priorités. améliorer le réseau ferroviaire actuel et faire en sorte qu’il atteigne d’autres régions aurait été plus bénéfique …des choix mal faits et ds priorités inversé ..tgv et pauvreté voila un contraste qu’aucun pays ayant du bon sens n’admettrait .

  2. احمد عبد الرحيم يقول

    بلاد الضلم والتعدي
    متى ستصبح بلادي بلاد الحق والقانون ويصبح القانون اعلى سلطة من بعد الله سبحانه وتعالى
    لو كان من بين هؤاء المستضعفين فهري او بنكيراني او بناني لاخد حقه قبل ان يرتد له طرفه

  3. Ramssess يقول

    آش خصك البئيس العايش فالبؤس والفقر والتهميش والتسول والتشرميل والدعارة…tgv

  4. محمد الفرشة يقول

    ارض العبث .كيف لا والاشغال بدات منذ زمان .كيف لا والاشغال بدات دون تعويض المعنيين؟؟انه العبث والظلم والتهور .انه التزهطيم على الدراويش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.