“قائد الدروة” يغادر المغرب في اتجاه فرنسا وأنباء عن استعداده لطلب اللجوء

87
طباعة
علم “بديل.أنفو”، أن “قائد الدروة”، المتابع في قضية “التحرش الجنسي والتحريض على الفساد والشطط في استعمال السلطة”، قد غادر المغرب نحو فرنسا يوم الجمعة 10 يونيو الجاري.

وبحسب ما أفاد به الموقع، مصدر جيد الإطلاع، فقد دخل القائد المذكور إلى التراب الفرنسي بـ”فيزا شينغن” حصل عليها خلال فترة مزاولته لعمله.

وأضاف ذات المصدر أن “قائد الدروة” استعمل فرنسا كمحطة للتوجه نحو كندا حيث من الممكن أن يطلب اللجوء السياسي هناك.

وبهدف التأكد من المعطيات التي توصل بها الموقع، تم ربط الاتصال بالمعني في رقميه الهاتفيين، لكنهما غير مشغلين، كما أن جيرانه أكدوا عدم رؤيته مند يوم الجمعة 10 يونيو الجاري، وأنهم لم يلاحظوا وجود أي شخص من أفراد أسرته بالمنزل.

وكان القائد المذكور قد اشتهر بعد انتشار شريط فيديو، يظهر فيه وهو داخل غرفة نوم مواطنة وهو الأمر الذي أدى إلى اعتقال عون سلطة، وزوج السيدة، واحد أصدقائه بعد متابعتهم بـ”تهم الإبتزاز والإحتجاز”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Colonel Ababou coup d'état يقول

    C’est une bonne nouvelle, au moins les Marocains de l’Europe peuvent faire justice eux-mêmes à ce pauvre con

  2. jamal يقول

    ptt qu’ila assez d’argent pour y vivre il m’a rapelé un blague . un peut avant l’indépendance les autorités française on intercepté qq 1 en train de sodomiser un âne il a été jugé à qq mois de prison quand mohamed 5 est rentré au maroc pendant l’indépendance il a ordonné que ts les prisonniers soient libérés le Mr a été aussi libéré ;il sort en disant (hada jahdna 3lik amohamed 5) il veut faire croire qu’il était résistant ,que va dire notre caid aux autorités canadiennes pour obtenirl’asile!!!on m’a pas laisser…B

  3. يا الله يقول

    ألا يسمى هذا هارب من العدالة ? المخزن يعينه على مغادرة التراب الوطنى لأنه أصبح سبة له ومرآتا له, أفسدتم الناس والحرث والنسل, لكم من الله ما تستحقون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.