الملك يدين بشدة اعتداء أورلاندو ويعزي شعب أمريكا

55
طباعة
استنكر الملك محمد السادس بشدة “الاعتداء الإجرامي الآثم، الذي استهدف مدينة أورلانو، مخلفا العديد من الضحايا”.

وعبر الملك في برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بإسمه الخاص وبإسم الشعب المغربي عن “إدانته لهذا العمل الإجرامي المقيت وتضامنه التام مع الشعب الأمريكي الصديق في هذا الظرف الاليم”.

وبلغ الملك الرئيس أوباما “تنديد المملكة المغربية الشديد وشجبها القوي لكل أشكال الإرهاب الدنيء الذي لا دين له ولا وطن”.

“وتقدم الملك محمد السادس إلى الرئيس الأمريكي ومن خلاله إلى أسر الضحايا المكلومة ومجموع الشعب الأمريكي الصديق بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة”، تقول البرقية الملكية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. mustapha يقول

    achmen la dina laho z3ma bgha igol bli irhab mol7id ola robobi rah dakchi bayen 3la ach men dafe3 daro dak khona li9tel et bla matkhl9olo a3dar bli anahom 3ndo machakil nafssia mhm had dalil
    وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .
    وقد أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه
    المهم كما العادا هذي غير مؤامرة صهيونية بغاو يشوهو الاسلام هههههههههههه

  2. Driss Canada يقول

    اريد ان اعرف عن طريق الفقهاء المسلمين هل يجوز شرعا التعزية في الأموات المثاليين وشكرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.