قيادي بـ”البيجيدي” يضع صورته مكان صورة الملك في مذكرات 2016

53
طباعة
في خطوة أثارت غضب المستشارين الجماعيين المنتمين إلى صفوف المعارضة، أقدم عمدة مدينة مراكش، محمد العربي بلقايد، المنتمي إلى حزب “العدالة والتنمية”، على حذف صورة الملك محمد السادس من مفكرات سنة 2016 التي وزعها على أعضاء المجلس، ووضع صورته مكان صورة الملك، التي كانت تتضمنها مفكرات السنوات السابقة.

وذكرت يومي “الأخبار”، في عدد الإثنين  13 يونيو، نقلا عن مصادرها أن العمدة وزع مؤخرا مفكرات 2016 على أعضاء المجلس الجماعي، لكنهم فوجئوا بحذف صورة الملك من الصفحة الأولى، وتعويضها بصورة كبيرة للعمدة، خلافا لما كان معمولا به خلال السنوات السابقة، حيث كانت صورة الملك تتصدر المفكرات السنوية، ثم بعدها تخصص صفحة مستقلة تنشر بها صورة رئيس المجلس رفقة جميع أعضاء مكتب المجلس الجماعي.

وأضاف المصدر أن تصرف العمدة أثار الكثير من التساؤلات في صفوف أعضاء المجلس، خاصة الذين كانوا أعضاء بالمجلس خلال الولاية الأخيرة، عندما كانت فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة للمدينة.

ag1

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. monadil يقول

    مرة اخرى و الله العظيم احدروا اهل العدالة و التنمية انهم يشكلون خطرا على المغرب و على جلاالة الملك لانهم بدؤوا يرسلون اشارات خطيرة سواء للشعب اوللقصر. ولم يعودوا يكنون الاحترام للملك بعد ما قام به عمدو مراكش.لا يقبل بتاتا ما فعله هدا الاخير.

  2. حر من منبت الاحرار يقول

    قمة الهبل و جنون العظمة .. لا اعرف كيف يمكن لمثل هدا ان يكون عمدة لمدينة في حجم مراكش .. خوات ليكم الساحة يا البوجاديين ديروا فالمغاربة ما بغيتو

  3. صاغرو يقول

    السلوك العفوي للصغار، تطبيق لما يسمعونه أو يتلقونه من الأباء.
    كيف يعقل في العالم كله أن يفرض رئيس بلدية صورته بأموال البلدية.
    أنسي أنه يتقدم للإنتخابات.
    النتيجة الأولى لفعلته أنه لن يحق له الترشخ في الإنتخابات التشريعية المقبلة.
    والنتائج الأخرى ستأتي في حينها.
    لكن ما رأي السي بنكيران؟؟؟؟؟

  4. جبلي يقول

    اليس هذا من افكار الاحلام العميقة للبيجيدي؟الثقة فيهم ممنوعة وتقيتهم راحت طاكية مكشوفة تستر راسهم الفارغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.