نتائج مثيرة حول نسب متابعة برامج القناة الثانية خلال رمضان

99
طباعة
حصدت “القناة الثانية” نتائج مثيرة حول نسبة متابعة برامجها الرمضانية،  وأكد بيان صادر عن القناة أن نسبة المتابعة بلغت  60 بالمائة أثناء فترة الذروة، مؤكدة القناة على أن قنوات القطب العمومي تحقق نسب مشاهدة قياسية في فترة الذروة الرمضانية، بلغت 80 بالمائة، مما يعكس التطور الإيجابي للإنتاجات المغربية على مستوى الكم والجودة.

وأورد البيان أن برنامج  الكاميرا الخفية (مشيتي فيها) بلغت نسبة متابعته 7,7 ملايين مشاهد، و 77 في المائة من نسبة المشاهدة، يليه سيتكوم “لوبيرج” بما مجموعه 7 ملايين مشاهد و 61.5  في المائة من نسبة المشاهدة.
سيتكوم “سلوى والزبير” حصد 6,6 ملايين مشاهد و 60 بالمائة من نسبة مشاهدة، يليه سيتكوم “كبور ولحبيب” ب 4, 5 مليون مشاهد و 56 بالمائة من نسبة المشاهدة، ثم المسلسل الاجتماعي “سر المرجان” ب 5 ملايين و 56 بالمائة من نسب المشاهدة.

و بحسب نفس البيان فإن هذا النجاح يرجع إلى مهنية فريق القناة الثانية في اختيار الأعمال المقترحة، مدعما بلجنة انتقاء البرامج التي تضم 8 أعضاء منهم اربعة خارجيين، حيث تقوم بدراسة معمقة مبنية على دراسات توضح انتظارات المشاهدين.
.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. ahmed يقول

    في نظري احسن يبقاو يعاودو ب 100/100 و 24س/24برامج رمضانات اواخر الثمانينات و التسعينات و يمشيو ينعسو

  2. كمال يقول

    تلك النتائج لا تعبر عن مدى رضى المغاربة على الإنتاجات الرمضانية ؛مما لا يخفى على بال أجر أن القناة الثانية من ذكاء المغاربة بواسطة برامج سخيفة “أو حامضة و باسلة” بلغة أبسط المشاهدين فالمشاهد المغربي صار واعيا بتلك الأمور ….

  3. Ramssess يقول

    اللهم دوزيم ولا ديك لفضيحة ديال الأولى المهزلة يعيدون تكرار نفس البرامج مع خزعبلات جديدة..عاقو بهم الناس

  4. سعيد العروي يقول

    قاطعت التلفزة مند اليوم التاني من رمضان بسبب البرامج والمسلسلات التافهة ,رحم الله زمنا كنا نفطر على نغمات طرب الالة وبعدها مسلسلات دينية وتراثية وسكيتشات بزيز وباز, لم اعد اطيق عفونة برامج القطب المتجمد البايخة,

  5. abdelouahed يقول

    C est completement faux vous nous prenez pou des cons

  6. Abu q يقول

    على رأي المثل المغربي: شكون شاهدك آالذيب؟ وكملوا من عندكم…

  7. عزيز يقول

    هههههه
    الكذب بعينه
    برامج تافهة لايجد المتابع عنها بديلا…
    للذين لا يعرفون كذب الارقام عند الاحصاء هذا المقال درس جيد

  8. متتبع يقول

    كذب وبهتان الله الكيها ليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.