بنعلي يفسر خلفيات ازدراء الشاب بلال بالجنسية المغربية (فيديو)

37
طباعة
في الشريط أسفله يعزو مصطفى بنعلي،  الأمين العام لحزب “جبهة القوى الديمقراطية”، ازدراء الشاب بلال للجنسية المغربية، إلى وجود مخطط سياسي صادر عن النظام الجزائري، يسعى من ورائه إلى فك العزلة عنه وزرع حزازات نفسية بين الشعبين المغربي والجزائري.

ويرى بنعلي، في تصريح صحافي أن من طرح السؤال على الشاب بلال كان واضحا في خلفياته، وهي تغذية نعرات وحزازات نفسية بين الشعبين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Kurt Bernstein يقول

    fdd.ma ne fonctionne pas comme le parti qui ne fonctionne pas comme tous les partis qui ne fonctionnent pas comme tous les pays Arabo-musulmans qui en continuant ainsi vont disparaitre et laisser la place à Israel comme la Palestine lui a déjà laissé la place.

  2. عبد القادر زيني يقول

    أعتقد أن الأمر لا يستحق هذا اللغط : لو أن المسألة تعلقت بدولة أخرى لظهر الامر عاديا . ماذا سيفعل بجنسية فرنسية او هولاندية او مغربية ؟ فهو يدخل هذه الدول و تقريبا ساكن فيها . بعفوية رد رده التلقائي الذي نتوقعه منه في مثل هذه الاسئلة ، و لو تتبع اي مواطن تعليقات الشاب بلال على بعض الامور لعلم انه لم يقصد الاهانة او التقليل من قيمة المغرب و هو يعيش فيه و بأمواله .. اتقوا الله : هذه هي الفتنة . الشعبين الجزائري و المغربي شعب واحد فرقه الاستعمار و الحكام … و المضالح الشخصية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.