بالصور..العثماني يحاضر أمام كراسي فارغة بأكادير

26

وجد الوزير السابق ورئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أمس السبت (4يونيو)، نفسه أمام قاعة شبه فارغة، أعدت من أجل مناقشة موضوع الحكم الذاتي في الصحراء.

ع2

وبحسب ما أكد موقع “الجنوب 24″، فقد لوحظ غياب كبير للحضور في ندوة “رابطة جمعيات الجنوب”، التي احتضنتها قاعة إبراهيم الراضي، بأكادير، والذي حضرها رئيس المجموعة البرلمانية لبرلمانيي الأقاليم الجنوبية حول موضوع الحكم الذاتي.

وأوضح المصدر، أن الحضور إقتصر على بعض مناضلي الحزب، وعلى بعض المستشارين الجماعيين بالجماعات المحلية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. LHAJ يقول

    7ta l9anadil o l9indilat dialhom 3a9o mab9awch kaydiro lihem lbahraja

  2. احمد يقول

    ليس العثماني فقط من حاضرة في قاعة فارغة حتى زميله الرباح كذلك في الصخيرات الفديو
    https://www.youtube.com/watch?v=74HFih3e5_o

  3. مغربي يقول

    ربما اطر الحزب هم الحاضرين فقط

  4. مستقل يقول

    يا ترى من هذا الاحمق الذي يتكبد عناء الاستماع الى هؤولاء المنافقون لقد افتضح امرهم في كل مكان لم يبقى الا سعد العثماني ليتحدث عن الصحراء بعد ان زحلقه بينكي و مزوار عدو الامس من الوزارة لو كنت مكانك يا سعد لتواريت خجلا و لكن لا حياة و لا حياء لمن تنادي بالعربية تاعرابت ماااااااااااابقيتوش كتمركوا و باااااااااااااااز

  5. quesaige يقول

    Je précise:
    C’est le début de la fin et/ou faim

  6. quesaige يقول

    C’est le début de la faim

  7. صاغرو يقول

    جوج ديال المواضيع ما تفوتهومش اسي العثماني
    نواقض الوضوء
    ومجال تحصصك
    والسلام

  8. المختار السوسي يقول

    هؤلاء تجار الدين … كايتخلص العثماني تقاعد بالملايين … باقي حياته و يضحكون على الشعب المغربي ..

    اليكم قصة البيجيدي في محالابة مطالب الشعب المغربي …

    منذ ظهور العشرية السوداء في الجزائر .. و صعود الجبهة الاسلامية للانقاذ .. من طبيعة النظام المغربي ان يلعب على جميع الاوراق .. و منها المخزني .. عبد الكريم الخطيب الى بنكيران ..

    اذن ماهي الخطة التي التي استعملت ضد مطالب الشعب المغربي في 20 فبراير ؟؟

    -عند خروج المظاهرات في مدن المغرب لم يشارك فيها البواجدة .. بل وصفوها بمظاهرات الملحدين و الشواذ و اخافوا الناس بالفوضى ..

    -انتقل البواجدة الى مرحلة ثانية .. ركوب الموجة … و جعلوا شعار حملتهم الانتخابية هو شعار 20 فبراير ..

    -في الانتخابات طرد عباس الفاسي .. لكن الغريب في الامر انتقل عدد مقاعد حزب الاستغلال من 40 الى 60 في البرلمان … و البواجدة انتقلوا من 48 الى 107 مقعد برلماني .. اليس الامر غريبا …

    – في المرحلة التالية تم التلاعب بالشعب المغربي بالاصلاح و الاستقرار .. اي استقرار النظام المخزني ..
    و بمناقشات شعبوية لالهاء الشعب المغربي ..

    -في المرحلة الاخرى .. تم تنفيذ سياسات قاسية على حساب جيوب الفقراء .. كاصلاح المقاصة و الزيادة في الماء و الكهرباء …

    -استغلوا الدين و عذرية الحزب الحزب كان يجهز لهذه اللحظة … و سيؤدي دوره و ستاتي لعبة اخرى ..

    الحل الوحيد و الاوحد و الذي لا مناص منه لمحاربة الفساد ..حقيقة هو فصل السلطة القضائية عن السلط الاخرى ..

    لانك ستستطيع ان تحاسب اي مسؤول .. و الناس سيكونون سواسية امام القنون …

    اما غير ذالك فهم يضحكون على الشعب المغربي …و سيبقى الحال على ما هو عليه الى ان تتغير عقولنا ووعينا .. و سيتغير الامر مستقبلا ان شاء الله ..

    فبقاء الحال من المحال …. و يقول المثل .. لو كانت السلطة دامت لاحد .. لما وصلتكم الان ..

  9. محمد ناجي يقول

    اختصر الفايسبوكيون هذا العزوف الجماهيري عن تجمعات قادة البيجيديين ، في جملة واحدة تحمل كل الدلالات الظاهرة والباطنة : “عاقو بِهوم” .
    ولذلك أذكر قادة هذا الحزب المتأسلم بالحديث الشريف : (( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين)). وقد لدغتم الشعب مرة واحدة، فلن تلدغوة مرة أخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.