أحد مؤسسي البيجيدي “يفجر” مفاجآت من العيار الثقيل.. بعد التحاقه بـ”البام”

62
طباعة
بعد إعلان انضمامه لحزب “البام”، قادما إليه من حزب “العدالة والتنمية”، “فجر” محمد راضي السلاوني، أحد مؤسسي حزب “المصباح”، مفاجآت من العيار الثقيل حول أسباب انسحابه، كما كشف عن حقائق مثيرة من داخل حزب “البيجيدي” الذي يقود الحكومة المغربية.

وأكد السلاوني، في حوار مع الموقع الرسمي لحزب “البام”، أنه راح ضحية مؤامرة حيكت له من طرف من وصفهم بـ”أصحاب الشكارة”، وأن “البيجيدي” أصبح مهددا بالإنهيار بعد أن دخله أصحاب نفوذ ووصوليون يحرصون على حماية مشاريعهم ومصالحهم.

وأشار السلاوني العضو في “حركة التوحيد والإصلاح”، إلى أن حزب “البيجيدي” يعيش على وقع “الكولسة والتزوير خاصة في الجمع العام الداخلي لذات الحزب”، محذرا من تسرب عدد من الأشخاص الذين “يسيؤون للحزب ولسمعته ومبادئه”.

كما حذر السلاوني الذي شغل سابقا رئاسة مقاطعة سايس بفاس باسم “العدالة والتنمية”، (حذر) عبد الإله بنكيران من الغرور الذي بدأ يظهر في جسم الحزب و”هذه هي المصيبة”، على حد تعبيره.

وشدد السلاوني على أنه سيظل عضوا بحركة “التوحيد والإصلاح”، الجناح الدعوي لحزب “العدالة والتنمية”، على أن يستمر في عمله السياسي تحت مظلة حزب “الجرار”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. sbai bekkari abdeljalil يقول

    assalamo alaicom min aazzi labnae abdeljalil
    maorido kawlaho awalan bimonacabati ramadan tikatona kabiraton fi allah thoma majhoudatokom al jabbara akoul ayna ma kontom alwafao lakom kaaaim ayna ma walaita wajhak nahno maakom li khidmati hada lwatan

  2. محمد العمري يقول

    بئس الحزب الذي كنت منتميا إليه والحزب الذي وفدت إليه: انتهازي سابقا ووصولي حاليا.

  3. عبد الرحيم يقول

    لن يأتي التغيير من الأحزاب الموجودة في البرلمان لأنهم بيادق المخزن

  4. adib يقول

    عندما تلتحق بالبام، حزب الرحل والخونة والوصوليين بامتياز، فإنك حتما تفقد مصداقيتك وتثبت أنك انتهازي من الدرجة الأولى لا هم لك سوى المنصب أو في أحسن الحالات الانتقام من “إخوان” الأمس! العدالة والتنمية باحتضانه لأمثالك يثبت بالملموس أنه حزب مخترق من أصحاب المصالح والمنبطحين الركع السجود!

  5. كاره الظلاميين يقول

    هذه من صفات الوصوليين الانتهازيين واخلاق عديمي المبادئ والقناعات، كيف يمكن ان يؤتمن الى شخص باع عشيرته وفضح الاقربين اليه وفي وقت وجيز على مغادرته لهم؟
    من خان اصدقاءه القدامى يسهل عليه خيانة الجدد

  6. ahmed rifi يقول

    كفى من المسرحيات العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للاشرار والاستقلال وجوه متعددة لعملة واحدة وهي المخزن الكل في الهوا سوا خدام المخزن الاوفياء

  7. مستقل يقول

    انت تشبه اخوانك تماما و انت صورتهم و حقيقتهم و ما كنتم عليه سابقا ما هو الا زيف و كذب و ادعاء لا دين و لا اخلاق و لا فضيلة و الدليل رجل في الحركة المنافقة و رجل لدى اصحابكم المافيوزيون كما تسمونهم انتم قبل ان تنشق و لا عجب غدا لو وضع بينكي يده في يد الياس منافقون افاقون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.