بعد “خنوعه” لملك اسبانيا.. اعمارة يرد:المهم هو ما نقوم به من أعمال تنفع وطننا الحبيب

26

بعد ظهوره كـ”خنوع” للعاهل الإسباني فيليب السادس، وبعد الزوبعة التي أثيرت جراء تداول صورة له قارن من خلالها نشطاء بين طريقة سلامه على الملك محمد السادسن وبين انحنائه لملك اسبانيا، خرج وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، عبد القادر اعمارة عن صمته للرد على هذه الإنتقادات.

وكتب اعمارة في تعليق على الصورة المذكورة تفاعلا مع النشطاء المنتقدين:”لقد قرأت أغلب التعليقات حول موضوع الصورة التي هي واحدة من ضمن الصور التي جمعتني بالعاهل الإسباني. على كل حال شكرا لكل من تقدم برأي أو حتى الذي قدم انتقادا لاذعا”.

وأضاف الوزير:”البعض للأسف حول انحناءة احترام لرئيس دولة إلى ركوع. لقد كان العاهل الإسباني غاية في اللطف و دام الإجتماع معه حوالي 40 دقيقة”.

ثم أردف اعمارة: ” المهم في ما نقوم به من أعمال أن تعود بالنفع على بلدنا الحبيب الذي نغار عليه كلنا. و نحن على بعد أيام من رمضان أسأل الله لي و لكم أن يبلغنا صيامه و أن يقدرنا على قيامه”.

2

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. farid يقول

    المغاربة يعشقون الركوع هم بارعون فيه هذا النوع غير قادر على تحربر نفسه

  2. jebala يقول

    Mr le ministre
    vous faites quoi pour cette patrie concrete ment .l eau potable l assinissement pour les citoyens de Golmima….

  3. لا حكومة لا برلمان يقول

    ما صوتش عليك والا علا غيرك. ماكنتش كانعرفك كاع. ملًي تكون عندنا دًيموقراطيا ديال بصح، غادي نفرضو علا وزارنا باش ايمتلونا فنًخوا و رًجلا.ومانسمحوليهومش ايسعاو لينا . وملًي تكون ديال راسك ما كاتمتلناش، دير فراسك لًي بغيتي ( ولهلا يفكك)

  4. Driss canada يقول

    المسؤولين المغاربة امام ابناء وطنهم خصوصا الضعفاء نراهم يستأسدون ويتعالون ويتألهلون عليهم ولايرضون التحدث معهم ولو من بعيد وكأن هاءلاء المواطنين يحملون أوبئة فتاكة. لكن نراهم اي مسءولين يتمسحون بالأجنبي مثل القطط الأليفة يفعلون دلك وهم خانعين ومستصغرين خاضعين بكل تلقاءية. فمتى تتحررون ياخدام الاستعمار وازلامه من التبعية المطلقة للاجنبي ا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.