ضدا على بنعيسى.. القضاء يعيد الكاتب العام للجماعة..وانتقام من مواطن بسبب حملة انتخابية

12

أيدت محكمة الإستئناف الإدارية في الرباط، قرارا ابتدائيا يقضي بإعادة الكاتب العام لجماعة أصيلا إلى منصبه بعد أن كان بنعيسى قد قرر عزله في ظروف غامضة، قبل وضع شخص لا تتوفر فيه الأهلية مكانه.

من جهة أخرى، فوجئ المواطن سعيد الدويب بحرمانه من كراء “كيوسك” تابع للجماعة بعد أن ظل يكتريه منذ سنة 2004، إلي غاية سنة 2016.

وعن سبب هذا الحرمان تقول المصادر إن هذا المواطن قاد حملة انتخابية ضد نائب  بنعيسى فجرى الإنتقام منه بحرمانه من “الكيوسك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Driss Canada يقول

    هدا المسمى بن عيسى من شر ماخلق ظالم ومفتري استحودرعلى أرزاق العديد من الناس بدون وجهة حق. انه تمساح كبير يلتهم اي شيء ساقه القدر أمامه. فوالله لو كانت الدولة دولة حق وقانون لكان مثل هدا قابع وراء القضبان في السجن.

  2. Driss Canada canada يقول

    والله العظيم كنت امقت هدا الوزير الدي كان في الخارجية سابقا والمسمى بن عيسى. كنت أبغضه بغضا شديدا حين كنت في المغرب. انه شيطان رجيم يستحق كل الْخِزْي والنعلة كلما دكر اسمه. انه إنسان مجرد من الانسانيته و الاخلاق والمبادء والكرامة والعزة المغربية السمحاء. لايهمه ا الا مصالحه الشخصية ولا يتوانى ان يستحوذ على كل ما يصادفه. انه مثل التمساح يلتهم كل من أتى في طريقه .فوالله لو كان في دولة ديمقراطية لكان اليوم قابع في غياهب السجون لما ارتكبه من تجاوزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.