بنكيران للملك: نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية

31

قال الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، عبد الإله بنكيران، مخاطبا الملك :”أنت تقود معارك مع جهات خارج الوطن لها إمكانيات هائلة، نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية في سبيل المسار الذي تسير فيه لرفع رأس بلدنا عاليا”.

وأوضح بنكيران، خلال كلمة له في المؤتمر الذي نظمه حزبه اليوم السبت 28 ماي، ” أن نجاح العدالة والتنمية في انتخابات 2011 مرتبط بمصداقيته، مؤكدا أن العدالة والتنمية لما احتاجه الوطن لبى نداءه”.

ونقل موقع “البيجيدي” عن بنكيران قوله:”إذا سألنا أي مغربي عن الحزب الذي يتميز بالمعقول والنزاهة، سيجيب أن العدالة والتنمية هو الأول، ويقينا الحزب المعلوم سيكون هو الأخير”.

وأردف رئيس الحكومة وهو يثني على حزبه قائلا:”إن التحدي الأكبر الذي يواجهنا هو الاستمرارية على المبادئ والمرجعية التي نتمثلها ونؤمن بها”، مضيفا :”المناورات التي يقوم بها بعض الخصوم لن تخيفنا وسنستمر مهما كان الأمر”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. محند يقول

    السيد بن كيران سيدخل التاريخ كاكبر منافق سياسي وتاجر في الدين ومتملق للملك لاجل الكرسي والمصالح الحزببة. على اي مبادىء وقيم تتحدث؟ هل الذي كون حكومة محكومة “عغا الله عما سلف وعما خلف” وتحالف مع المفسدين والمستبدين لديه مبادىء؟ وهل الذي يجلد الطبقات الفقيرة والمتوسطة بقرارات ظالمة تمس قدرتهم الشراءية وكرامتهم لديه مبادىء وهذا كله لارضاء المخزن واذنابه والبنوك الدولية؟ ومع العلم بان اغلب هذه الطبقات من اوصل حزبك الاخواني الى ادارة السلطة. وهل اغراق الشعب والبلد في الديون الخارجية وبيع ما بقي من كرامة المواطنين والوطن من المباىء والقيم النبيلة ومن دين الاسلام؟ انا اقول لك من الاحسن ان ترحل الى كوكب اخر بدون رجعة لانك خربت ما بنيناه وتريد الرجوع بالبلد الى القرون الوسطى. لماذا لا تستفيد من اخطاء اخوك الاخونجي السيد مرسي؟ كفى من قطع ارزاق الضعفاء والبسطاء وتخديرهم بالخرافة والاوهام قبل قطع اعناقهم.

  2. كاره الظلاميين يقول

    “إن التحدي الأكبر الذي يواجهنا هو الاستمرارية على المبادئ والمرجعية التي نتمثلها ونؤمن بها”
    عن اية مبادئ تتحدث ايها الطاغية يا عدو الشعب؟
    النفاق والدجل والتجارة في الدين والكذب والمكر والخداع والسب وقلة الحياء…..هذه هي مبادئك وراسمال حزبك الملعون من طرف عموم الشعب المغربي الاصيل

  3. colonel ababou يقول

    Il n’y a personne qui aime ton roi. Vous êtes tous des hypocrites. Vive la république marocaine

  4. jebala يقول

    Vous Venez trop monsieur les marocaines les modest es ont sacrifie beaucoup et depuis moulay Idriss pour la patrie et le roi nous voulons que vous sacrifiez votre salaire pour les pauvres ah j ai oublie pardon le ministre Pluto son chauffeur ne peut pas conduire Dacia maroc ….hhhhh

  5. rachidoc1 يقول

    السي بنكيران يجعل من حب الملك محور فلسفته في الحياة، و كأنه إكتشف ذاته بقربه من الأعتاب الشريفة.
    يا حبيبي أنت مثلك مثل الرعايا ، تحب الملك (طوعاً أو كرهاً) فما هو الداعي لكل هذه المباهاة بالطاعة.
    و هل وحدك من يحب الملك؟
    نحن نحبّه و ننصحه.
    أنت تحبّه و تبالغ في إبداء حبك له.
    و نحن نحبه و ننصحه و لا نشهر ذلك على الملأ؟
    هذا هو الفرق.

  6. Premier citoyen يقول

    أنا مغربي و إذا سألني احد ما يوما عن حزبكم سأقوله حزب المنافقين و الكذابين . لماذا تعمم وثقول ” إذا سألنا أي مغربي…. “؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.