مواطن يخفض سرواله في وجه الرئيس الأول لاستئنافية تازة قبل اعتقاله

41
طباعة
في سابقة فريدة من نوعها بالمحاكم المغربية، قام عسكري سابق يوم الأربعاء الماضي، بخفض سرواله أمام الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بتازة، وتعنيف الرئيس بعبارات نابية، قبل اعتقاله، حيث سيمثل صباح الإثنين المقبل أمام المحكمة الابتدائية بنفس المدينة.

وتقول مصادر من هيئة الدفاع إن العسكري يتقاضى معاشا قدره 1500 درهم، فحكمت عليه المحكمة بأداء نفقة لطليقته قدرها 1300 درهم، وحين استقبله الرئيس بمكتبه، قام المواطن بخفض سرواله، طالقا العنان للسانه للتفوه بعبارات بديئة، قبل أن تعتقله عناصر الشرطة القضائية.

مصادر تقول إن الرئيس يدير المحكمة بطريقة سيئة لكن الموقع تعذر عليه التأكد من مدى صحة هذه الإشاعة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Pink يقول

    ليس هده هيا الاولي في المحاكم المغربية حيت قبل 10 سنين في محكمة برشيد تم الحكم علا متهم في جريمة اغتصاب وحكم القاضي علي المتهم ب 3 سنوات سجنا نافدا فنزع المتهم سرواله وقال للقاضي انا مدرت والوا وعطيتوني 3 سنوات و حجري ليدار شحال غادي تعطيه فزاده القاضي سنتين

  2. Premier citoyen يقول

    مسخرة مسخرة مسخرة و الله العظيم مسخرة انت يا وطني

  3. colonel ababou يقول

    Plusieurs soldats vivent le même problème, ils donnent leur service défendant le pays touchant un salaire de misère, puis ils se marient avec des femmes qui ne cherchent que l’argent….et la misère continue…..puis la misère de la justice continue à les massacrer…C’est triste maitre au Maroc de hmaida haut chef de l’armée

  4. alhaaiche يقول

    Wach katssena menou idir
    Izeghrete
    Koun kan bar-lamani Koun zeghrete lik
    Hit kaytouchi 8000dh à la retraite
    Hada ghir soldat fna chbabou ala chibh-dawla
    Andek zher li ma ……
    J’espère fhemtouni

  5. مواطن غيور على مدينة تازة يقول

    نحي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بتازة على دماثة أخلاقه وكفاءته وكذا النزاهة التي يتمتع بها , لقد أعاد لمحكمة الاستئناف بتازة هيبتها بعدما كانت تعيش في فوضى كبيرة كما تعرف في فترته تسريع كبير في البث في القضايا لامجال للمقارنة بين فترته والفترة السالفة , نحييه عاليا ونطالب بمز يد من الدعم لمسار العمل والإصلاح الذي بدأه . والذين يتحدثون عنه بسوء التدبير لإدارة المحكمة فمخطئين جدا لأنهم ألفوا الفساد والاقتيات عليه , وهذا الرئيس الشهم قطع دابر فسادهم ونتمنى أن يستمر على هذا الأداء حتى يطهر جميع الدائرة القضائية لتازة من هذه الكائنات الطفيلية .

  6. كاره الظلاميين يقول

    تبا لهذا الواقع الذي نعيشه في احسن بلد في العالم: عسكري بعد خمسة وعشرين سنة او اكثر من العمل يحصل على 1500 درهم تقاعد ووزير بعد شهر من النزهة والتمتع يحصل على 8000 درهم مدى الحياة!!!!!!!!
    اين الكرامة؟ اين العدالة الاجتماعية؟ اين التوزيع العادل للثروات؟ وتحدثونا عن التطرف وتتساءلون عن اسبابه ومنبعه!!! كما تتساءل أمريكا عن سبب كره الشعوب لها!!!
    عجبي!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.