القضاء الأمريكي يمنح لمجرد مهلة شهر لتسليم نفسه

38

قررت المحكمة العليا ببروكلين بأمريكا، منح المغني المغربي سعد لمجرد مهلة 30 يوما من أجل المثول أمام العدالة بعد أن حرك دفاع فتاة أمريكية من أصل ألباني دعوى قضائية جديدة ضده بتهمة الاغتصاب والعنف عن قضية تعود إلى شهر فبراير2010، بدعوى معاناة موكلته من آثار نفسية لما تعرضت له من تعنيف.

وحسب مصادر صحفية، فقد قال دفاع الفتاة إن الدعوى الأولى المرفوعة ضد سعد لمجرد عام 2010 قد توقفت بعد أن تمكن المغني المغربي من مغادرة الولايات المتحدة بعد قضائه أياما في السجن وإطلاق سراحه بكفالة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الفتاة قررت تجريب حظها مرة أخرى مع لمجرد من أجل الحصول على تعويضات مجزية بعد أن شاهدته صدفة على إحدى القنوات التلفزية وقد تحول إلى مغني معروف في العالم العربي وتناقلت المواقع على الأنترنيت أعماله الغنائية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. خ/*محمد يقول

    مرد هذه الأشياء حكما للكبت الجنسي في المجتمعات العربية….فلو كان لهذا الرجل خيارات اخرى لما اقدم على فعلته….ومن يقول انه منحدر اخلاقيا لا نعرف ان كان كذلك!!هذا الرجل ضحية الكبت ٠

  2. Driss Canada يقول

    أنا ابغيتلو كوانتانامو لهدا المسمى لمجرد التافه والدي يظن نفسه قد حقق المعجزات . فالإنسان ان كانت تنقصه التربية والاخلاق والمعاملة الحسن مع الآخرين فيجب ان يعاد تأهيله داخل السجون.

  3. Jugurtha يقول

    مريكان مغا يرحموهش،دابا عاد خصك تكون معلم ديال بصح ،الله ادرليك شي تاويل.
    تنمرت

  4. Ramssess يقول

    حسابليه راه بصاح نجم معروف على الصعيد العالمي ..مسكين..وا فيق من النعاس راك كحل الراس متخلف وهاديك ميريكان بلاد القانون والمساواة..حسابليك بحال المغربيات كيضحكوا معك و كيبغيوك..ههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.