رئيس مقاطعة سايس السابق يلتحق بـ”الأصالة والمعاصرة”

21

استقبل الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، إلياس العماري، بالمركز العام بالرباط، صباح يوم الأربعاء(25 ماي)، القيادي و الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة سايس السابق، الراضي السلاوني، بخصوص التحاقه رسميا بحزب”البام”.

وبحسب موقع “فاس 24″، فقد ناقش مطولا الأمين العام للأصالة والمعاصرة إلياس العماري مع الراضي السلاوني الذي قرر تعزيز صفوف “الباميين” بجهة فاس/مكناس، فيما أثنى العماري على الخصال الحميدة التي يمتاز بها السلاوني، ومقترحا عليه بعقد اجتماع تنظيمي لأطر الأصالة و المعاصرة في بحر الأسابيع المقبلة، داعيا إياه إلى للاستعداد للترشح  كوكيل للائحة “الجرار” لدائرة فاس الجنوبية.

وأشار المصدر إلى أن قرار التحاق الراضي السلاوني، الذي كان يشغل منصب كاتب جهوي لحزب العدالة والتنمية لثلاث مرات، ونائبا برلمانيا لفاس، ورئيسا لمقاطعة سايس، يأتي بعد أن كشف ازدواجية الخطاب عند البيجديين” و المؤامرة التي حيكت ضده في وسط الظلام بينما هو كان يؤدي مناسك العمرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    سيقول البيجيديين أن صاحبهم مسه الشيطان أو ربما عضه تمساح ما فتسمم عقله أو ربما ،كذلك، له علاقة مع جهة خارجية ما والله أعلم . ربما الوردي أفرغ بويا عمر لتهيئته لبني عمومته في الحزب.

  2. كاره الظلاميين يقول

    وشهد شاهد من اهلها
    والطيور على اشكالها تقع
    ليس هناك لا مبادئ ولا قناعات ولا التزام من كلا الطرفين، هذا هو حال الاحزاب التي خرجت من رحم المخزن وتم زجها زجا في المشهد السياسي المغربي
    هذه بداية الزواج الذي سنشهد ليلة دخلته في المسرحية الانتخابية القادمة
    الف مبروك، بالرفاه والبنين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.