بعد اتهامها “الأمير مولاي هشام” بتمويله.. “جريدة الأجهزة” تصف المهدوي بـ”الاهبل”

43
طباعة
بعد اتهامها السابق لموقع “بديل” بتمويله من طرف الأمير “مولاي هشام” انتقلت ” جريدة الأجهزة” إلى وصف رئيس تحرير  الموقع حميد المهدوي بـ”الاهبل”.

وهاجمت  “جريدة الأجهزة”، كما يطلق عليها كثيرون، المهدوي بشدة، وهي تتناول ردود أفعاله تجاه التقرير الأمريكي حول وضع حقوق الإنسان في المغرب.

يشار إلى أن هذه الجريدة متخصصة في الكذب على شرفاء الوطن ومحاولة تشويه صورهم، ويمكنها أن تنشر الكراهية بين المغاربة وتصف صحافي بالكلب أو تختلق الروايات لادخاله للسجن.

وحري بالإشارة أيضا إلى أن هذه الجريدة، لا ينفع معها قضاء ولا شكاية، بل ويمكنها أن تسب حتى الحكومة التي بين يديها النيابة العامة، ومع ذلك تستمر في التجبر والمزايدة على الجميع في الوطنية علما أنها تتقاضى من الأجهزة أموالا طائلة على هذه الوطنية وإلا ماكان  لها أن تستمر في الوجود ليوم واحد بحكم تدني ارقام مبيعاتها إلى الحضيض.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. إسكويا سعيد يقول

    الصحافي حميد المهدوي فخر لكل مواطن مغربي حر ليس متل الإعلام المسترزقة و المخزني و أبواق الفاسدين و المفسدين فهو صوت الشعب الكادحة المقهور بكل واقعية و مصداقية يصل الخبر اليقين بدون تزيف الحقائق أو مكاسب المادي أو متاجرة بالمعاناة و المأساة المواطنين فأصبح موقعه بديل خطر عليهم و استعدوا لإعدامه بأي طريقة محاكمة ظالمة و أعلام متسخ ممخزن متل شخصيتهم الذنيئة و أطلقوا جميع أنواع الإشاعات المغالطات الرأي العام
    فكلنا حميد المهدوي شرف نزاهة مصداقية إعلام حر

  2. jamal يقول

    A mon avis Elmahdawi est un militant d’une qualité rare et ce connard qui le qualifie de fou c un fils de pute ,malede quand il n’ a pas trouvé qq chose à dire il dit “ahbal” c quoi cette langue de z….un journaliste c comme elmahdawi c pas celui qui nous parle d”un chien qui a mordu un enfant à Settat ou une fille interceptée avec un jeune au lit .quand tu veux parler de amahdawi assure-toi bien si tu n’es pas un âne

  3. c moi يقول

    Faîtes quelques choses d’intéressants pour notre pays au lieu de passer la vie à se plaindre et critiquer lincritiquable!!!
    Bougez vos fesses ‘ ‘
    Mahdaoui et sa bande de rongeurs ‘ sont des semi gens désespérés qui vous ramène en bateau , réveillez vous troupe de faignants!!
    Allah yarham Hassan 2?

  4. Premier citoyen يقول

    إذا كان المهداوي ، بطريقة فضحه للفساد و تقنية إقناعه ، فاللهم أكثر من أمثاله و انقص من أمثال من يختبؤون و راء العفاريت و التماسيح. أهبل من طينة المهداوي أفضل من مليون خدام مع الله.

  5. m-n يقول

    Arajae min ahadi al mo3alikin an yossami li ani bil fi3l la a3rifoha .et merci

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.