من كلميمة..دموع وشموع ومشاهد مؤثرة في حفل تكريم قاضي الرأي و”بديل”

49
طباعة
ذرف الحقوقي والمستشار الجماعي لحسن بوعرفة إلى جانب مواطنين آخرين الدموع خلال تقديمهم لكلمات ترحيب في حق قاضي الرأي المستشار محمد الهيني، متأسفين بشدة على قرار عزله.


وأشعل المحتفون بالهيني و”بديل” الشموع، بعد أن قدم لهما المنظمون هديتين، الأولى عبارة عن شهادتين تقديريتين تتضمنان عبارات مثيرة في حق المكرمين، فيما الهديتان المتبقيتان عبارة عن شهادتين لعضويتين شرفيتين للمحتفى بهما ضمن جمعية افريكا للتنمية وحقوق الإنسان فرع كلميمة.

تكريم بديل و الهيني في كلميمة


تكريم بديل و الهيني في كلميمة2 تكريم بديل و الهيني في كلميمة3 تكريم بديل و الهيني في كلميمة4 تكريم بديل و الهيني في كلميمة5 تكريم بديل و الهيني في كلميمة6 تكريم بديل و الهيني في كلميمة7

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    هنيئا لكما و لنا بهذا التكريم الذي يزيدكما فخرا و يزكي مصداقية وطنيتكما . ليس كبعض المومياء التي أينما حلت سمعت صفير الإستهجان و كلمة إرحل . فهمتني أسي كلير؟

  2. bech يقول

    هنيئا لاهل كلميمة لقد فزتم بهده الزيارة الميمونة لجنود النضال و الكفاح سي الهيني و سي مهداوي و الاخوان المرافقين وكل المناضلين و المناضلات.

  3. محارب قديم يقول

    اقسم بالله انه عارثم عار ثم عار على وزارة العدل والحريات ان تعزل هدا البطل .نحن ابناء الشعب الخاسر اما انتم ايها الجبناء مكانكم مزبلة التاريخ ﻻ ضميرلكم لانكم تخافون من مثل الهيني . قبح الله هدا الزمن الدي ﻻقانا معكم ايها الاندال الخونة خنتم الشعب و الوطن ولكن لن يطول عمركم في هده المناصب سوف ياتي يوم نحاسبكم ونرمي بكم وراء القضبان ان شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.