قائد بإقليم بن سليمان يمنع لقاء تواصليا للرباح

22

منع قائد قيادة المذاكرة مليلة بإقليم بن سليمان، لقاء تواصليا لعضو الأمانة العامة لحزب “البيجيدي”، عزيز الرباح، مع ساكنة المنطقة كان مبرمجا يوم الجمعة 20 ماي  2016.

وبحسب ما أورد موقع “البيجيدي”، فقد أكد عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، مولاي إسماعيل لطف اللهفي ذات التصريح، أن المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بمليلة  تقدم بطلب ترخيص لتنظيم اللقاء التواصلي مع الوزير، غير أن القائد رفض تسلم الطلب.

وأضاف لطف الله أنه بعد رفع الأمر للمكتب الإقليمي للحزب، تمت مراسلة عامل إقليم بن سليمان من أجل التدخل لحل المشكل لكن دون جدوى على حد قوله، فلجأ المكتب الإقليمي لعون قضائي، إذ سلم طلبا من الكاتب الإقليمي بالترخيص لتنظيم اللقاء التواصلي المذكور غير أنه بعد تلكؤ تم رفض اللقاء في الفضاء العام كتابيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. هارون الناصري يقول

    اذا كان الرفض قانونيا فلا داعي للفضيحة. أما اذا كان القائد يخرق القانون فيجرر إلى المحاكم وانتهى الأمر.
    اذا يحصل في كل دول العالم، و تحسم الأمور بالقانون. و لهذا يجب أن ان تسود دولة القانون عوض دولة الشخاص او دولة العصابات الحزبية او العقارية او البنكية او الإقطاعية او المخزنية الخ.

  2. محمد الفرشة يقول

    المخزن فايق وعايق بكم يا الشلاهبية .المخزن هو من يحمي هذا البلد مهما قلنا عنه .عاش الملك وعاش المخزن ومات حزب الخلافنجية.

  3. alhaaiche يقول

    Si Benkirane
    Rah Al Mekhzen aynou Fik, Al Hader Aynik
    Kay Ban Liya, Rah Hadak Al Boulissi Dial Al imarate
    Rah Herek lik Chi Mejmer, Ou Ata Al Code PIN al Amary

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.