إحتجاجات على “الضحى” و”السعادة” بباريس وبنعبد الله يدخل على الخط (فيديو)

8

احتج عدد من المغاربة أمام معرض العقار بباريس “سماب 2016″، يوم أمس السبت 14 مارس، ضد تماطل شركات عقارية كبرى بالمغرب (الضحى وفضاءات السعادة)، بعد تأخرهما  لسنوات طويلة في تسليم الشقق لأصحابها.

وفاجأ وزير السكنى وسياسة المدينة، نبيل بن عبد الله، المغاربة “ضحايا” الشركتين المذكورتين، حيث استفسرهم عن أسباب احتجاجهم، قبل أن يعدهم بإيجاد حل للمشكل في أقرب الأوقات.

وبحسب ما أكده الوزير -الذي كان حاضرا في المعرض الدولي- للمحتجين، فإنه في إتصال حثيث مع مسؤولي الشركات المعنية، من أجل إيجاد حل المشكل، وتقديم تعويضات مالية عن التأخر في تسليم الشقق لأصحابها، بكل من مدن السعيدية والدار البيضاء وبوزنيقة..

وكان المحتجون قد حملوا خلال الوقفة الإحتجاجية، لافتات عليها صور الملك محمد السادس، وتحمل شعارات تطالب بالتسريع في الوفاء بالتزامات الشركات المعنية تجاه المواطنين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. حميد يقول

    نشكر هذا الموقع للتطرق لهذا المشكل نشير انه ليس( الضحى و السعادة ) الوحيدين فهناك كذلك ( اماندس ) في مدينة المديق

  2. farid يقول

    وكيف حال الشقق المسلمة الضحى ليست شركة يا مغاربة بل عصابة , للاسف ليست لنا دولة القانون وتحمل المسؤولية بالله عليكم لماذا اكلتم عرق البسطاء ايييييييييييييييه قال دولة قال

  3. ضحية العقار يقول

    هدا هو الطنز زعما اول مرا كيسمع هادشي ههههههه أنا شخصايا رسلت لهاد الوزير 2334 شكاية الله ينعل لي ما يحشم و باراكا من الطنز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.