أفادت السلطات المحلية بإقليم آسفي بأنه تم توقيف ستة متورطين في المواجهات بين مجموعتين من أنصار فريقي الوداد البيضاوي والفتح الرباطي يوم السبت بمركز بلدية جمعة اسحيم.

وأوضح المصدر، الذي أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن مجموعتين من أنصار فريقي الوداد البيضاوي والفتح الرباطي دخلوا السبت، في شجار بينهم بمركز بلدية جمعة اسحيم، أثناء عودتهم من مدينة آسفي عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بـ3 سيارات وحافلة لنقل المسافرين.

وأشار ذات المصدر إلى أن القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات، حيث تم توقيف 6 من المتورطين في هذه الأحداث، سيتم تقديمهم إلى العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري معهم تحت إشراف النيابة العامة.

وأصيب عدد من مشجعي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، عشية يوم السبت 14 ماي الجاري، بجروح متفاوتة الخطورة بعد تعرضهم لهجوم بالرشق بالحجارة للحافلة والسيارات التي كانت يستقلونها في طريق عودتهم للدار البيضاء .

وبحسب ما نقلته مصادر متطابقة، فقد تم نقل ثلاثة مشجعين وداديين، وهم في حالة حرجة إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي، بعد انقلاب سياراتهم إثر هجوم بالحجارة عليهم بجمعة سحيم".

وكان فريق الفتح الرياضي الرباطي قد فاز على فريق الوداد في المقابلة التي جمعتهم يوم السبت 14 ماي الجاري، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية.