منيب “تقصف” بنكيران بسبب “داسيا ومرسيديس” (فيديو)

35
طباعة
وصفت الأمينة العامة لـ”الحزب الإشتراكي الموحد”، تفضيل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران لسيارات “ميرسديس” لوزرائه على حساب سيارات “داسيا” بـ”خطاب البؤس السياسي العميق الذي يعيشه المغرب، والذي لا يحترم المواطنين”.

واعتبرت منيب في تصريح لـ” أخبارنا”، ” أن السياسة هي خدمة الناس وليست خدمة المصالح الشخصية”، مشيرة إلى ” أن كل هذا الخطابات “هي مغلوطة ومتاهات يريدون أن يدخلوا فيه الشعب المغربي ليبعدوه عن الانتكاسات الكبرى والضرب الذي يحصل كل يوم للمكتسبات”.

وقالت منيب في ذات التصريح ” سبق وقلت أن وزيرة بالسويد تتنقل بالدراجة الهوائية، وهذه هي روح المسؤولية وليست المسؤولية هي أن يتنقل الوزراء في سيارات فاخرة”.

ولا زال تصريح بنكيران الذي أورد فيه ” واش نتوما كتصورو معايا وزير يركب فداسايا و رجل الأعمال يمشي فمرسيديس؟”، يثير سجالا واسعا، وكان آخره إعلان المحامي بهيئة طنجة محمد بنسليمان، (محامي داسيا بالمغرب)، قد عبر عن عزمه مقاضاة رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. colonel ababou يقول

    Et Panama papers,? Non,,? Vous etes tous des cloun!!!

  2. bech يقول

    عندما اعطتكم الايام ووجدتم شعبا مغلوبا على امره اركبوا حتى في الطائرات من سلا الى الرباط ومن باب الحد الى اكدال و من.الى. اللهم ارحمنا من هؤﻻء العصابات

  3. montréalais يقول

    Benkirrane est un lache o Hagarre

  4. كاره الظلاميين يقول

    الي المشرفين على موقع بديل المحترمين:
    انكم تسيئون كثيرا لزوار موقعكم عندما لا تنشرون تعليقاتهم او تتأخرون كثيرا في نشرها اذ يتعدى التأخير أحيانا أكثر من 24 ساعة!!!
    وهذا يؤثر على الجانب التفاعلي الذي تتمتع به مثل هذه المواقع مع العلم ان بعضها لا يعرف هذا التأخير في النشر
    نتمنى أن يكون هناك توضيح في هذا الشأن وستجدون في زوار ومحبي الموقع كامل التفهم والعذر
    أتمنى لكم التوفيق ومزيدا من العطاء والتألق

  5. Yfgjiiki يقول

    كلامكم على الأشياء التافهة مستمر ولا تخجلون لم يبقا من الدكر و النقاش الا دسيا و المرسيدس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.