بعد شعوره بالحكرة…محامي صاحب ” داسيا” يعتزم مقاضاة رئيس الحكومة المغربية

79
طباعة
يعتزم  المحامي بهيئة طنجة محمد بنسليمان مقاضاة رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران بعد قول الأخير مؤخرا ” واش رجل الأعمال يركب ميرسديس والوزير يركب على داسيا”.

وقال بنسليمان في تصريح لـ”بديل”: “شعرت بالحكرة مع تصريح رئيس الحكومة، خاصة أمام نظرات زملائي كلما كنت بصدد ركن سيارتي داسيا أمام المحكمة أو أمام أي مكان آخر وجدتهم فيه”.

وأوضح بنسليمان، أن “تصريح رئيس الحكومة أجج انتقادات زوجته لعدم تمكنه من تغيير سيارته داسيا، موضحا أنه بات يجد صعوبة في إقناعها بالركوب إلى جانبه بعد تصريح رئيس الحكومة”.

بنسليمان نفى أن يكون تصريح بنكيران أمرا هينا، موضحا أن “صفته وموقعه كرئيس يعطي لكلامه صبغة خاصة بل وله أثر نفسي كبير على مالكي هذا النوع من السيارات، الأمر الذي يجعل اللجوء إلى القضاء مشروعا ومبررا من أجل الإنصاف ورد الإعتبار”.

يشار إلى بنسليمان واحد من الوجوه الحقوقية البارزة في طنجة وقد اشتهر بدفاعه الكبير على “قاضي طنجة” محمد نجيب البقاش، كما أنه محامي مستقل غير تابع لأي حزب سياسي مغربي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. الكاشف يقول

    هذا المعتوه حاكر على الدولة المغربية كلها بحيث أن رئيس الدولة يطوف حول الدول من أجل جلب الاستثمارات للبلاد وهذا المعتوه يفسد ما بناه أسياده منذ حكومة اليوسفي بكلامه الغير المتزن وألفاظه…

  2. محمد ناجي يقول

    لو أن هذا المحامي يجمع توقيعات عشرات الأشخاص من مالكي سيارات داسيا الذين احتقرهم هذا البهلول، لكانت الدعوى القضائية أكثر ضغطا وتأثيرا ..
    لقد أصبح كل شخص مالك لسيارة داسيا موضوعَ تهكم عليه من طرف حتى أصدقائه أحيانا ؛؛ فقد سمعت أحدهم يقول للآخر في نقاش بينهما : (مالك عندك ميرسيديس، ياك غير داسيا وفارعنا بها راسنا)
    إهانة واضحة ، أصبح مستعملو داسيا يشعرون بها

  3. مهتم يقول

    ‏الشيء إذا زاد على حده انقلب الىلى ضده.
    سامحوني انامن عاشقي هدا الموقع لهدا الاحص على مثل هده المقالات التي هي غي اعتباري”بسالة” و شكرا لاعتبار هدا التعليق

  4. محمد يقول

    تا هو زيدو على جوج فرانك.واحكرا هاذ.الهذه الدرجة يستهزئ بنا بنكيران ؟.الله بنجيك من المشتاق ايلا فاق

  5. كاره الظلاميين يقول

    اتمنى لك الانتصار على عدو الشعب الطاغية بنزيدان وارجو ان يكون طلب التعويض درهما رمزيا لان هذا المجرم لن يدفع شيئا من جيبه بل من مال الشعب الذي امتص دمه وافقره طوال سنين عجاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.