الوردي للإتحادي بلفقيه: أنت لا تمثل الجهة التي تنتمي إليها ودائم التغيب (فيديو)

23

قال وزير الصحة الحسن الوردي، للمستشار البرلماني، الاتحادي عبد الوهاب بالفقي، “إنك لا تمثل الجهة التي تترأسها وأنت دائم الغياب عنها، وتأتي فقط إلى قبة البرلمان من أجل إثارة الضجيج والظهور بمظهر المتفاني في عمله”.

وجاء كلام الوردي، في إطار رده على تعقيب لبلفقيه، الذي اتهم فيه الوزير بأنه “في عهده عرف قطاع الصحة تدنيا خطيرا، وأنه لم يسبق له أن زار مقر جهة كلميم واد نون، داعيا إياه إلى زيارة المناطق القروية”، وذلك خلال جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، يوم الثلاثاء 10 ماي الجاري.

وأشعل تعقيب بالفقيه ورد الوردي قبة مجلس المستشارين، وبدأ الطرفان في تبادل الاتهامات فيما بينهما قبل أن يهدئ رئيس الجلسة الأجواء فأخذ الوردي الكلمة من جديد حيث أشار إلى “أنه ليس من يصرخ أكثر ويضرب الطاولة هو من يملك الحقيقة”، الشي الذي أغضب بلفقيه من جديد.

وبعد فترة من تبادل النعوث والاتهامات تم احتواء الأمر من طرف رئيس الجلسة ليعتذر بعدها الوردي على ما تلفظ به في حق بلفقيه قبل أن يتبادلا العناق أثناء مغادرة الوردي للقاعة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. jamal يقول

    c vrai que le ministére de la santé ne fait pas grand chose,même que Mr lwardi me parait un sérieux et fait son travail avec abnégation la détérioration de ce secteur,il faut chercher et trouver les causes de cette décadence est-ce les médecins,la direction ,les infirmiers le manque d’argent,la corruption le contrôle insuffisant ou c quoi qui met ce secteur dans une telle situation.l’élu qui parle c vrai il crie il tape sur la table pour montrer à sa région qu’il travaille pour avoir des votes ,ce genre d’opportunistes sont nombreux

  2. alwajdi يقول

    at3almou lahsana fi ras laytama hasbona alah wani3ma alwakul

  3. Kurt Bernstein يقول

    حْشُومَة بْحالْ هَدا المُسْتَشارْ يَدْخُلْ لِمَجْلِسٍ ما.

  4. sam يقول

    wa da7kou lia 3la cha3b mazian.allah yakhoud fikoum lha9

  5. alhaaiche يقول

    Hadak Sik Belfkih Wahed Al iktaai Kbir
    Ou Li Mkouvrih Houa Wahed Al Big Fe Dakhiliya
    Hit Kayekssem Maah Al ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.