شباط يشن هجوما لاذعا على الأزمي بسبب شرائه لـ44 سيارة

46
طباعة
شن الأمين العام لحزب “الإستقلال”، حميد شباط، هجوما لاذعا على خليفته في عمودية فاس، وغريمه السياسي، إدريس الأزمي الإدريسي، على خلفية شراء 44 سيارة.

واعتبر شباط في تصريح للصحافة، أن “شراء عمودية فاس لأربعة وأربعين سيارة بمبلغ 750 مليون سنتيم هو عمل غير أخلاقي وغلط سياسي”.

وأشار شباط إلى أنه يستغرب أيضا لكيفية تنازل عمودية فاس ورئيس جهة فاس مكناس، امحند العنصر، عن سلطاتهم وتحويل 60 مليار سنتيم من الاستثمارات إلى صندوق اسود تحت سلطة والي فاس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. محمد يقول

    هذه هي ااجهوية الموسعة شاطت لفلوس في مكناس دوزها لفاس .هديك هي الشفرة بعينيها

  2. برومي يقول

    ما اعرفه عن كنس اولاد ازم الشحت والشطارة الا في الانفاق على السهرات ومقوماتها.اما هذا المخلوق الكذاب سخي الى هذه الدرجة لان الحبة والبارود من دم الشعب النائم.فهنيئا لكم بالغفلة بشعب تربى على اللغو والخوف والشكامة ضد مصالحه.

  3. كاره الظلاميين يقول

    بصحتو يا سيدي واش بغيت الوزير تكون عندو سيارة واحدة راه رجال الاعمال عندهوم خمسين وستين سيارة وزيد عليها جوج طيارات وتلاتة ديال الترانات
    هههههه هذا ذاك المعتوه ديال بنزيدان محامي الحكومة كيدافع على الوزراء ديالو

  4. مرروكي يقول

    تحية لأبناء فاس الأبية، من الجنانات حتى عين هارون ومن بوجيدة حتى بن سودة ومن عين قادوس حتى عوينة الحجاج ومن حي أكادير حتى حي زازا. تحية لأبناء ثانوية ابن خلدون(الشراردة) أين أنتم مما يقع لمدينتكم يا أبطال 14 دجنبر، هؤلاء الجبناء يعبثون بمقدراتكم،أحدهم حرم الشباب من ملاعب واد فاس، وآخرون يحولون أموالكم لشراء السيارات، تباً للنعامسدية جميعهم(وما خفي كان أعظم)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.