بنعبد الله: “البام” يشكل خطرا على البلاد

33
طباعة
قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله،في لقاء خاص أول أمس الخميس بـ”بيت الصحافة” بطنجة، إن حزبه  يرفض التحالف “مع حزب يشكل خطرا على البلاد”، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة..

وأورد الموقع الرسمي لـ”البيجيدي”، أن بنعبد الله، شدد خلال اللقاء الذي نظم بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة تحت شعار “قليل من الإعلام وكثير من السياسة”، على تجربة تحالفه مع حزب المصباح “من أجل استكمال طريق الإصلاح وترسيخ قيم الديمقراطية ومحاربة التحكم ببلادنا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. مرروكي يقول

    كل هؤلاء (النعامسدية)أيها الإخوة متفقون من وراء الستار، فيسارهم كيمينهم، يؤتمرون من طرف نفس الآمر ويقبل كل منهم بالدور الذي يختاره له. لقد أفاق الشعب رغم أنوفكم الصدئة يا أولاد ال…..

  2. برومي يقول

    اين النبل يا نبيل؟اين التقدمية يا شيخ ويا رئيس وفد الحجاج؟الم تدوخك بعد كثرة الماكياج والبيرا وهلم حرمات؟الاتستحيي من الظهور امامنا بوجه مزور؟انك تائه في صحراء الارتزاق وخيانة القيم والمبادئ الاشتراكية و التقدمية.اين مناضلي pps والدين كثيرا ما صدعوا سماعنا بفذلكات لامبرر لها؟ اين انتم الان والسلام؟انهم التقدميون يموتون في ساحة الرجعية او بصدق الانتهازية تفضح هشاشة الشيوعيين وتعد لهم قبورا بالمقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.