بوطازوت تفاجئ الجميع وتتراجع عن التنازل لخولة

16

في تطور جديد ومثير، لقضية الفنانة دنيا بوطازوت، فاجأ دفاع الأخيرة المتتبعين بسحب التنازل الذي كانت قد قدمته كبداية للصلح بينها وبين الشابة خولة النخيلي، المتهمة بتعنيفها.

وبحسب مصادر متطابقة ، فإن جلسة المحاكمة، اليوم الإثنين(2ماي)، قد شهدت تقديم الدفوعات شكلية، حيث قررت المحكمة بعد ذلك تأجيل النظر في القضية إلى يوم الأربعاء المقبل.

وكانت جلسة المحكمة الأسبوع الماضي، قد شهدت مشاداة بين دفاع بوطازوت ودفاع خولة، بسبب رفض دفاع الأخير حضور محامي بوطازوت، مادامت الأخيرة تنازلت عن متابعة موكلته.

يذكر أن المحكمة الابتدائية لعين السبع بالدار البيضاء قد قررت منتصف شهر أبريل الماضي منح السراح المؤقت للفتاة صاحبة “النطحة” الشهيرة، خولة النخيلي، التي تسببت في كسر مزدوج على مستوى أنف دنيا بوطازوت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. شاد الصف يقول

    شدي الصف بحالك بحال ياأيها الناس،وأنتي ديما مظلومة،هامول الطوموبيل ساطحك معا شجرة واخا أنتي اللي تبعتيه وماتعرفيش تسوقي خوا ليك وجبتيها في شجرة،ها عبد الفتاح جوادي دفل عليك عفوا قال دفلتي عليه قدام الناس،ها خولة نطحتيها ومعا راسها قاسح عاود تهرس نيفك اللي قالوا كان مهرس،هذ الشي غير اللي بان مع الإعلام،ماعمرنا سماعنا هذ الشي معا فطاحلة الفن اللي ماكيبقاوش في دور روتيني يتيم وحيد دور العروبي ولو أن العروبي له مواقف جليلة وشيم وكرم وجود وتربية حسنة مثل أدوار العملاق المحترم المرحوم البسطاوي:دور العروبي،السكايري،البورجوازي،الميكانيكي الكوميدي،موسيقي،رئيس الخدم،…رحمة الله عليه ذكره الناس بخير حيا وميتا!أين نحن من الأهرام الأخرى:العمراني،أمينة رشيد،حبيبة المذكوري،الدكالي،بلخياط واللائحة طويلة بالمتواضعين منهم سنيمائيون كبار، منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.
    التواضع مزيان وباراكا من التجعويق راه ماشي هو الفن.

  2. colonel ababou يقول

    C’est au père de khawla de nous montrer comment résoudre le problème maintenant, vu qu’il a accusé l’armée faceboo d’arrivstes. Il mérite le pauvre con. Il asume.je suis content que ce tyle del aayyacha souffre.

  3. marocaine يقول

    tatkalab rla atarwid …..momatila JiRANA!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. driss canada يقول

    هدا أسميه أنا لعب أدْرَارِي من طرف هده المسماة بوطازوت.بالأمس تنازلت لخولة واليوم تسحب هدا التنازل.والله إنني كنت أعرف أنها ستفعل دلك مسبقا.حين أخبرني أحد اصدقائي كان أحد ممن تدخلوا بين الطرفين للصلح.قال لي هدا الصديق إن بوطازوت اشترطت على أب وأم خولة ان يعلنان عبرالكاميرا ويطلبان من الجمهور عدم انتقاد بوطازوت شرط ان تتنازل على متابعة ابنتهما.وهدا مافعل أبو خولة لغبائه مما جعل المتعاطفين مع إبنته ينقلبون عليها. ومع انقلابهم انقلبت بوطازوت على تنازلها لخولة.فهنا يظهر مكر هده الفنانة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.