بنكيران للعماري: أنت رجل المهمات المشبوهة..وتبشر بالدكتاتورية (فيديو)

51
طباعة
استغل زعيم حزب “البيجيدي” منصة الدار البيضاء أمس في عيد العمال، ليهاجم من جديد حزب “البام” ورموزه، واصفا إياهم بأوصاف”بوعو” و”البلاء”..

وعاد بنكيران للعزف عن الوثر الديني الحساس للمغاربة والبحث في سيرة زعيم حزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، ليهاجمه بكونه يفتخر بـ”أنه كان يصلي بالناس بلا وضوء..وداكشي لي كيضهر باغي يدير بالمغاربة”.

وتساءل في ذات السياق مع إلياس قائلا:”واش عرفتي علاش قالوا ليك الناس متقدمش؟ لحقاش مفيكش النفع..ومقادش تجي تواجه الشعب المغربي وهو في فورته يوم عشرين فبراير..مقادش تجي توضح للمغاربة في البرلمان كل مرة والثانية والثالثة كل شهر..لأنك عاد قطر بيك السقف البارح..مفيدكش”.

وأضاف، “منين عاود رجعتي صفيتي الخصوم ديالك في الحزب وطلعتي بوحدك للرئاسة..بمعنى أنت تبشر المغاربة بالديكتاتورية.. وراه مغنخليوكش إذا قدرتي تخوف شي وحدين متقدرتش تخوف الشعب كامل..وسنواجه مكرك وأنا واحد ممن سيواجهونك..”، قبل أن يصفه بنكيران بـ”رجل المهمات المشبوهة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. برومي يقول

    حولتم الدين الى بضاعة وانتم تتاجرون فيها.قليلا سينسحب الناس وانا على راسهم لان اي شيئ مشترك معكم حرام والله حرام.قبح الله سعيكم جميعا ايها اللصوص.ولماذا تسكتون عن فضيحة باناما.اتحداك ان تتكلم خارج تلك الترهات التي تفوهت بها.اتفو.

  2. وجهان لعملة صدئة يقول

    هو مشبوه و انت شكام و منافق

  3. غريب في بلاد الله يقول

    هي نهايتكم ياتجار الدين وعباد الكراسي وشرذمة المنافقين،كل أطياف الشعب سئموا منكم ،وهذا دليل على أن رؤسكم الخاوية قد أينعت وحان قطافها …بدت عوراتم للعيان فما أنتم فاعلون أيها المهرجون ستخرجون منها بإدن الله خاسئين ،فالسحر انقلب على الساحرخسئتم وتبا لكم ولأتباعكم من المطبلين والمزمرين من العياشة والمرايقية لن أسامحكم ما حييت فقد ضيعتم على هدا الشعب المقهور فرصة لن تعوض أبدا لينعم الكل بالكرامة والعدل ما عساي أقول وقد كنت من المصوتين على حزبكم المنافق حزب الجهل والضلال …الله ياخد فيكم الحق…انشر من فضك

  4. colonel ababou يقول

    Panama papers ya lmoharrij. Maradich dewakhna. Fuck rabbak

  5. ابو سلمى يقول

    مستوى كلمة السيد بنكران قوية جدا في اتجاه السيدألياس العماري
    قوية من حيث انها اتهام صريح ليس للشخص العماري ولكنها للسيد الهمة مهندس السياسة المغربية
    بامتياز
    اما الكلمات في حقه الياس فهي قاسية وغير مسؤولة قد تجر عليه ويلات كثيرة وتبرر انا هناك عداوة سابقة بينهما خفية
    ولا تليق من رئيس حكومة

  6. كاره الظلاميين يقول

    لو امرك سيدك ومولاك يا بنزيدان ان تركع للعماري والله العظيم سوف تركع بل اكثر من ذلك سوف تقبل قدميه وتلعق حذاءه فكفاك عنتريات وجبهة خاوية
    ولكن اظن انك لن تخجل من فعل ذلك لانك تعودت على الذل والمهانة واللحيس والتبلحيس

  7. رطاط يقول

    كلكم في سلة واحدة يمينيون مشبوهين وها انت تعترف رغما عنك.اليست ايديولوجيتك قمة الديكتاتورية؟الستم من انقض على الدين والدي حولتموه الى سيف لقطع الارزاق والاعناق؟انكم ديوت لا غير.حرارة الانتخابات دوختكم وها انتم تفضحون انفسكم بلا شعور. نتمنى لكم مزيدا من الحمى لكي….

  8. مرروكي حرش يقول

    الشعب المروكي لا ولن يضع ثقته لا فيك يا بن زيدان ولا في أي واحد من الأحزاب النعامسدية. كلكم خونة و الحساب سيكون عسيراً. كلكم توزع عليكم الأدوار فتتقمصونها بكل بذاءة

  9. Premier citoyen يقول

    اولا ، من أنت لتتكلم بلسان الشعب ؟ و من فوض لك ذلك ؟ فجماعتك من المتأسلمين لا يمثلون الشعب برمته . لابد أن أوضح لك أمرا ، فأنا لا أدافع لا عن العماري و لا غيره ، فقط أحس بالغثيان كلما نطقت جهلا . أعود إليك ، ألم تعلمك السياسة و أزلامك من مستشاريك أن تهجمك على احد في شخصه يضعف موقفك الذي هو أصلا دون مستوى رجل الحلقة ؟ ألست أنت من يمارس الديكتاتورية و إلا لماذا أخرت مؤتمر حزبك ؟ أليس طمعا في ولاية ثانية لرآسة الحكومة ؟ لو قمنا بجولة عبر أرجاء المعمور لما و جدنا مسؤولا مثلك وقاحة ! أضيف أن تقنيتك في الإقناع رديئة جدا ، إذ كيف لك تضع المغاربة أمام خيارين فقط ، إما البجيدي ( الخلاص) أو البام ( الهلاك) ؟ أنت إذا تخوف الشعب ! أما حديثك عن عشرين فبراير ، فليس لك شرف نطق إسم هذه الحركة . ألم تستغلها للظفر بالمنصب ؟ لا أراك سوى وصوليا و انتهازيا من الدرجة الثالثة .

  10. صاغرو يقول

    لا تنه عن خلق وتات بمثله
    عار عليك اذا فغلت عظبم
    لهجتهك متوحشة وبربرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.